أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

دافعت الفنانة أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة">

وقالت عرفة في منشور على خاصية الستوري على حسابها على فيسبوك "عم أقرا القيامة اللي قايمة ع نسرين طافش، نسرين لا تربطني بها اَي علاقة شخصية لكن هي زميلة مهنة ونجمة ولها محبيها هادا الهجوم على سمعتها ليش؟!!!!! تركو المخلوقة بحااالها بينها وبين ربها بيجوز تكون أنقى من كتير ناس ما بيقومو من ع سجادة الصلاة".

وأضافت عرفة أن "الحديث الذي يدور في مواقع التواصل الاجتماعي عن طافش يعبر عن أخلاق وضيعة وفراغ وتفاهة تمت لأصحابها"، وأردفت قائلة "دعوا الخلق للخاااالق، بس عن جد الموضوع زاد عن حدو".

بدورها ردّت طافش قائلة: "أمل عرفة الراقية والكبيرة.. والكبير بيضل كبير.. والصغير بيضل صغير".

وكانت الفنانة السورية ديمة الجندي قد قالت في تصريحات خلال برنامج "أكلناها" مع باسم ياخور أنه لا يمكن للفنانة نسرين طافش أن تكون صديقتها في يوم من الأيام لأنها "مؤذية" ووصل أذاها لأشخاص مقربين منها ، على غرار شقيقتها الاعلامية لانا الجندي ، وصديقتها الممثلة ديما بياعة.

بدوره اتهم الفنان أيمن رضا الفنانة نسرين طافش في البرنامج ذاته بأنها تشتري السجادة الحمراء بسبب كثرة التكريمات التي تحصل عليها ،  مشيرا الى أن حجم أعمالها محدود ولاتستحق عليه هذا الحجم من التكريم.

وامل عرفة ليست الشخصية الأولى من الوسط الفني التي أعلنت تضامنها مع نسرين طافش ، اذ سبق للمخرج زهير قنوع أن انبرى للدفاع عن طافش بعد الهجمات الاعلامية عليها معتبرا أن نسرين "من أفضل المنتجين الذين عملت معهم فهماً وتعاوناً وأخلاقاً ومعرفة واحتراف".

يذكر أن طافش هي ممثلة مولودة في سورية من أب فلسطيني وأم جزائرية وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية السورية والعربية ، كما دخلت مؤخرا  عالم الغناء عام 2017  من خلال أغنية "متغير علي" .

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close