بعد أشهر من القطيعة .. غزل متبادل بين أحلام وأصالة نصري

عادت المياه إلى مجاريها بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والفنانة السورية أصالة نصري بعد أشهر من القطيعة والحرب الكلامية بين الطرفين.

عادت المياه إلى مجاريها بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والفنانة السورية أصالة نصري بعد أشهر من القطيعة والحرب الكلامية بين الطرفين.

وكان نجل الفنانة الإماراتية فهد الهاجري هو من أشعل شرارة الصلح بين الطرفين بعدما فاجأ متابعيه على تويتر بتغريدة أعرب فيها عن إعجابه بالفنانة السورية أصالة نصري على الرغم من الخلاف بينها وبين والدته، كاشفاً أن والدته أحلام من أكثر المتابعين لأصالة.

وقال الهاجري في تغريدته "الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله ؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع لاصاله اكثر مني"، وأضاف الهاجري في تغريدة أخرى "حب كبير لخالتي أصالة".

 لترد أصالة عليه بالقول "لاتتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك ، وأخلاقك العاليه ، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)".

ودفع هذا الغزل المتبادل بين الهاجري وأصالة الفنانة أحلام للتدخل بتغريدة أنهت من خلالها الخلاف القائم مع أصالة بقولها "مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك .... واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه".

ليأتي الرد من أصالة بالقول بتغريدة أخرى قالت فيها "منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي ،وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي ،وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه ،وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي".

وسبق لأحلام أن قامت حظر أصالة على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها "منافقة" على حد تعبيرها وهذا هو حجمها الطبيعي عندها"، وأعلنت أن علاقتها مع أصالة انتهت تماما رداً على امكانية إقامة صلح معها.

وأعلنت أحلام "أنها ترغب بمصادقة الأشخاص الذي يحبونها ولايحقدون عليها" ، مؤكدة أن أصالة نصري انتهت من حياتها. 

من جانبها دأبت أصالة على السخرية من أحلام وانتقادها بطريقة مبطنة في العديد من المناسبات دون أن تسميها بالإسم.

 سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close