سلافة معمار : لاأفضل مسلسلات البيئة الشامية ... وهذا سبب غيابي عن رمضان 2020

كشفت الفنانة السورية سلافة معمار أنها لاتحب كثير مسلسلات البيئة الشامية، حيث تفضل الدراما الاجتماعية والمعاصرة عليها، لكن الحالة الإنتاجية والتسويقية العامة في سوريا تتطلب هذا النوع من الأعمال.

كشفت الفنانة السورية سلافة معمار أنها لاتحب كثيرا مسلسلات البيئة الشامية، حيث تفضل الدراما الاجتماعية والمعاصرة عليها، لكن الحالة الإنتاجية والتسويقية العامة في سوريا تتطلب هذا النوع من الأعمال.

وأضافت معمار في تصريحات لبرنامج "المشهدية" الذي يبث على قناة الميادين أن القنوات التلفزيونية المسيطرة على عملية العرض تفضل الأعمال الدرامية الشامية أكثر، ما يؤدي إلى فقر في الأنواع الأخرى من المسلسلات مثل الكوميدية والاجتماعية.

أما عن سبب غيابها عن دراما رمضان 2020، فبينت معمار أنها لم  تُعجب بالأعمال التي عرضت عليها ولم تكن متوافقة مع متطلباتها، لافتة الى أنها ليست من النوع الذي يفضل الظهور في الموسم الدرامي كل عام.

وأعربت معمار عن حماسها لتصوير المسلسل الجديد "حارة القبة" من إخراج رشا شربتجي وبطولة عباس النوري ، واصفة العمل بأنه " دراما بيئة شامية يحتوي على مادة جميلة وحساسة ومليئة بالمشاعر والأحداث، إذ يقدم جرعة إنسانية تعطش إليها الجمهور".

كما اعتبرت معمار أن مسلسل "أولاد آدم" من الأعمال الملفتة والمميزة لهذا العام من حيث الحكاية وطرح الموضوع، مضيفة أنها شاهدت أيضا مسلسل "بمية وش" للفنانة المصرية نيللي كريم لأنه من الأعمال الكوميدية الطريفة الذي رسم الابتسامة على وجهها على حد تعبيرها.

 يذكر أن معمار شاركت مؤخرا في الحلقات الأولى من مسلسل "حرملك2" والذي عُرض على الشاشات التلفزيونية في رمضان 2020. عبر شخصية "قمر" التي لفتت الأنظار خاصة في مشهد مقتلها على يد "الضباع".

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close