القضاء يحسم قضية زواج محمد وزيري من هيفاء وهبي

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انتصارها على مدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري في الدعوى القضائية المرفوعة من قبله لاثبات زواجه منها.

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انتصارها على مدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري في الدعوى القضائية المرفوعة من قبله لاثبات زواجه منها.  

وقالت وهبي في تغريدة عبر حسابها على تويتر "اليوم كانت الجلسة بمحكمة الأسرة اللي أخينا لجألها ليغصبني انه مجوّزني واللي المفروض كان يقدّم فيها أصل عقد الزواج والشهود". 

وأضافت هيفاء "محاميه فشل في تقديم الاوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية، ولمّا سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم. الحمدالله".

وقرّرت محكمة الأسرة في مصر حجز القضيّة بعدما فشل محامي المُدّعي محمد وزيري تقديم إثباتات وشهود.

وكشف وزيري في أيار الماضي عن وثيقة رسمية تثبت زواجه بوهبي بشكل سري، ليقيم دعوى في القضاء المصري ضد وهبي لإثبات زواجه بناء على الوثيقة التي تم تداولها على نطاق واسع. 

وكانت هيفاء وهبي تقدمت بدعوى قضائية ضد محمد وزيري، تتهمه فيها بسرقة 63 مليون جنيه ( 4 مليون دولار ) من ممتلكاتها دون وجه حق، بعد أن قامت باجراء توكيل عام له يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

ورد وزيري على اتهامات وهبي له بالتهديد باللجوء الى القضاء مضيفا في رسالة نشرها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بالقول "خسرتني للأبد وكلمة وقولتها.. لعبت مع الأسد يبقى استحمل بقى.. مع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض".

وعمل وزيري مديرا لأعمال هيفاء وهبي على مدار سنوات طويلة ، كما شارك منذ عامين في مسلسلها "لعنة كارما"، كما قام بانتاج أحدث أفلامها "أشباح أوروبا"

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close