ساسوولو يفرض التعادل على نابولي وفوز ثمين لميلان وجاره انتر بالدوري الايطالي

بعد أربعة أيام على إسقاطه ميلان في معقله، عاد ساسوولو ليسدي خدمة للنادي اللومباردي، الفائز على مضيفه جنوى 3-صفر، بتعادله مع ضيفه نابولي المتصدر 2-2 بعدما كان متخلفاً بهدفين نظيفين الأربعاء في المرحلة 15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بعد أربعة أيام على إسقاطه ميلان في معقله، عاد ساسوولو ليسدي خدمة للنادي اللومباردي، الفائز على مضيفه جنوى 3-صفر، بتعادله مع ضيفه نابولي المتصدر 2-2 بعدما كان متخلفاً بهدفين نظيفين الأربعاء في المرحلة 15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

كما أسدى ساسوولو خدمة لإنتر حامل اللقب الذي تغلب على سبيتسيا 2-صفر وبات على بعد نقطتين من الفريق الجنوبي.

على ملعب "لويجي فيراريس" وبمواجهة نجمه السابق الأوكراني أندريه شفتشنكو القادم مؤخراً لتدريب جنوى، استعاد ميلان توازنه وسريعاً بالفوز خارج قواعده بثلاثة أهداف جميلة للسويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش من ركلة حرة (10) والبرازيلي الشاب ميسياس جونيور برأسية خادعة من فوق الحارس (1+45) ثم بتسديدة أرضية محكمة بعد تمريرة من الإسباني إبراهيم دياس (61)، في لقاء خسر خلاله "روسونيري" جهود الدنماركي سايمون كاير في ثوانيه الأولى بسبب إصابة في الركبة.

ودخل ميلان لقاء جنوى وهو يدرك بأن عليه العودة بالنقاط الثلاث إذا ما أراد الحلم بإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 2011، لاسيما أنه بات متخلفاً عن نابولي بفارق ثلاث نقاط بعد الخسارة التي تلقاها الأحد على أرضه أمام ساسوولو 1-3.

وبقي نابولي، المتمسك بحلم اللقب الأول منذ 1990، متصدراً لكن الفارق تقلص الى نقطة بعدما فرط بتقدمه على ساسوولو بهدفين سجلهما الإسباني فابيان رويس في الدقيقة 51 بتسديدة بعيدة بعد تمريرة من البولندي بيوتر زيلينسكي الذي كان أيضاً خلف الهدف الثاني الذي سجله البلجيكي درايس مرتنز (59).

ورغم خسارته المدرب أنتونيو كونتي وجهود النجمين البلجيكي روميلو لوكاكو والمغربي أشرف حكيمي، أكد إنتر ميلان مجدداً جديته في الدفاع عن اللقب الذي أحرزه للمرة الأولى منذ 2010، وذلك بفوزه على ضيفه سبيتسيا 2-صفر.

وبقيادة المدرب الجديد سيموني إينزاغي وبصفقات استخف بها الكثيرون مثل البوسني المخضرم إدين دجيكو (35 عاماً) أو التركي هاكان جالهان أوغلو والأرجنتيني خواكين كوريا، حقق إنتر فوزه الثالث توالياً والعاشر للموسم ليرفع رصيده الى 34 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف نابولي ونقطة خلف ميلان.

وأثبت "نيراتسوري" قدرته على الفوز باللقب للموسم الثاني توالياً رغم رحيل كونتي وهداف من طراز لوكاكو، بعدما ألحق قبل مرحلتين بنابولي هزيمته الأولى للموسم بالفوز عليه 3-2، ما أدخل رجال إينزاغي في قلب الصراع مستفيدين من هزيمتين على التوالي للجار ميلان ضد فيورنتينا وساسوولو.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close