أليك بالدوين : لم أضغط على الزناد الذي تسبب بمقتل مديرة التصوير

قال الممثل الأمريكي أليك بالدوين، في أول حوار معه بعد مقتل مديرة تصوير فيلم ”راست“ هاليانا هاتشينز إنه لم يضغط على زناد المسدس الذي تسبب بمقتلها.

قال الممثل الأمريكي أليك بالدوين، في أول حوار معه بعد مقتل مديرة تصوير فيلم ”راست“ هاليانا هاتشينز إنه لم يضغط على زناد المسدس الذي تسبب بمقتلها.

وظهرت علامات التأثر على بالدوين خلال الفيديو الدعائي للقاء أجرته معه  قناة ”إي بي سي“ الأمريكية إذ وصف هاتشينز بأنها كانت محبوبة من قبل كل من عمل معها، وقال عن الحادث: ”حتى الآن من الصعب أن أصدق ما حدث.. لا يبدو أنه حقيقي".

 وأكد بالدوين أن سيناريو الفيلم يدل على أن المشاهد المقرر تصويرها يوم الحادث، لم تكن تتطلب إطلاق النار، وأضاف انه لا يمكنه أبدا أن يصوب مسدسا في اتجاه شخص ويطلق الرصاص. 

ونقلت وكالات أنباء في وقت سابق عن ميمي ميتشل المشرفة على نص فيلم "راست" إن نص الفيلم لم يتطلب قط إطلاق الرصاص من مسدس أثناء المشهد الذي تسبب بمقتل المصوّرة هالينا هاتشينز.

 وقالت ميتشل إنه كان يتعين على بالدوين التحقق بنفسه من عدم احتواء المسدس على ذخيرة حية وألا يكتفي بالاعتماد على تأكيد مساعد المخرج بأن المسدس آمن للاستخدام.

وتسبب بالدوين (58 عاما) في مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز (42 عاما)وإصابة المخرج جويل سوزا (48 عاما) بالخطأ بعدما أطلق النار من مسدس يفترض أنه يحتوي على طلقات فارغة بموقع تصوير فيلم "راست" في نيو مكسيكو.

ونُقلت هاتشينز بطائرة هليكوبتر إلى المشفى حيث أُعلنت وفاتها بينما نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى مركز طبي للعلاج من إصاباته التي لم يتم تحديد مدى خطورتها بعد.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close