ايقاف فنانة مصرية عن الغناء بعد ادعائها الاصابة بكورونا

قررت نقابة الموسيقيين في مصر ايقاف الفنانة إيناس عز الدين عن الغناء واحالتها الى التحقيق بعد ادعائها الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

قررت نقابة الموسيقيين في مصر ايقاف الفنانة إيناس عز الدين عن الغناء واحالتها الى التحقيق بعد ادعائها الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

ووفقا لموقع "ET بالعربي" فان مجلس النقابة اعتبر أن ادعاءات عز الدين ساهمت بعكس صورة سلبية عن مصر وتسببها بالقلق و الذعر.

وفي ذات السياق قال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، في تصريحات لموقع "بوابة الأهرام"، "إن النقابة ترفض أية تجاوزات من قبل أعضائها، وفي حالة حدوث ذلك لا بد من المحاسبة، باعتبارها عضو عامل بالنقابة".

وأضاف "أن النقابة قررت تحويل الفنانة للتحقيق من جميع الأعضاء بموافقة النقيب هاني شاكر" ، مشيرًا إلى أنه سوف تجري التحقيقات خلال الفترة القادمة.

وكانت ايناس عز الدين نشرت فيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من مكان اقامتها في الحجر الصحي، أظهرت الظروف السيئة التي تعانيها من وجود الآفات والحشرات، متهمة السلطات الصحية بالتقصير والاهمال.

وفور اعلان عدم اصابة عز الدين بالفيروس المستجد تعرضت لموجة من الانتقادات اتهمتها بأنها تعمدت اعلان اصابتها  بهدف الدعاية وكسب مزيد من الشهرة.

وقالت عز الدين تعليقا على الهجوم التي طالها بعد ثبوت عدم اصابتها بفيروس كورونا المستجد، وفق موقع روسيا اليوم  "أنها تعاملت مع الأمر بحسن نية وعفوية".

وأوضحت عز الدين "أنه بعد عودتها من المغرب بأسبوع تلقت اتصالا من شخص يطمئن على حالتها الصحية، مؤكدا لها أن هناك حالة في الطائرة التي عادت بها من المغرب مصابة بالفيروس، طالبا منها إذا زادت عليها الأعراض الاتصال بـ"105".

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close