أنباء عن تدهور صحة رجاء الجداوي بعد اعلان اصابتها بكورونا

كشفت أميرة مختار ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي أن والدتها ليست بأفضل حال بعد اعلان اصابتها بفيروس كورونا ، متمنية من محبي والدتها، الدعاء لها كي تتخطى محنتها.

كشفت أميرة مختار ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي أن والدتها ليست بأفضل حال بعد اعلان اصابتها بفيروس كورونا ، داعية من محبي والدتها، الدعاء لها كي تتخطى محنتها.

وقالت مختار في تصريحات لموقع مصراوي "ننتظر للأسبوع القادم، وسنتحدث عن تفاصيل حالتها الصحية إن شاء الله".

وتأتي تصريحات مختار بعد قضاء الجداوي 7 أيام في الحجر الصحي بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية اثر اعلان اصابتها بفيروس كورونا.

وفي ذات السياق أكد مصدر طبي من داخل الحجر الصحي تدهور صحة الجداوي نتيجة ارتفاع في درجة حرارتها، حيث يحاول الأطباء السيطرة على الحالة وخفض درجة الحرارة.

وأكد المصدر أن حالة الجداوي كانت قد تحسنت في الأيام الماضية إلا أنهم فوجئوا خلال الساعات الماضية بارتفاع في درجة الحرارة التي تعلو وتنخفض.

وتم الاعلان عن اصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب يومين فقط على انتهائها من تصوير دورها بمسلسل "لعبة النسيان" الذي عرض في شهر رمضان الفائت.

وفور الكشف عن اصابة الفنانة المصرية اتجهت الأنظار لفريق عمل مسلسل "لعبة النسيان" الذي شاركت فيه الجداوي مؤخرا، في ظل مخاوف من وجود اصابات بين الفنانين المشاركين وطاقم العمل وعلى رأسهم الفنانة دينا الشربيني.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close