"أبلة فاهيتا" في أولى تجاربها الدرامية على نتفليكس

تخوض الدمية المصرية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، أولى تجاربها الدرامية، تحت عنوان "دراما كوين" والمقرر عرضه على منصة "نتفليكس" للبث الرقمي في النصف الأوّل من العام المقبل 2021.

تخوض الدمية المصرية الشهيرة "أبلة فاهيتا" أولى تجاربها الدرامية عبر مسلسل يحمل عنوان "دراما كوين" والمقرر عرضه على منصة "نتفليكس" للبث الرقمي في النصف الأوّل من العام المقبل 2021.

وأوضحت نتفليكس في تغريدةٍ نشرتها عبر حسابها الرسمي الناطق بالعربية على موقع "تويتر" أنه سيشارك "أبلة فاهيتا" في بطولة المسلسل كلاً من ولديها "كارو" و"بودي"، والفنّانين  المصريين: باسم سمرة، دنيا ماهر وأسامة عبد الله. 

وتدور أحداث المسلسل، بحسب بيانٍ صادر عن نتفليكس "مغامرات أبلة فاهيتا، النجمة اللامعة التي سطع نورها بين الجماهير العربية، ولكن انقلب حالها رأسا على عقب، بعد أن وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع.".

يذكر أنه تم الإعلان عن المشروع قبل عامٍ تقريباً، إلا أن انتشار جائحة كورونا حول العالم، حالت دون انطلاقه حتى شهر أيلول الماضي.

ولاقت "أبلة فاهيتا" شهرة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تدويناتها وحسها الكوميدي، واستمر نجمها بالصعود عبر برنامجها الكوميدي "أبلة فاهيتا"، الذي قدمته على مواسم مختلفة قبل أن يتوقف.

 سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close