شيرين عبد الوهاب تتراجع عن اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي

تنوي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التراجع عن قرارها اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي وفق ماكشف زوجها الفنان حسام حبيب.

تنوي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التراجع عن قرارها اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي وفق ماكشف زوجها الفنان حسام حبيب.

وأوضح حبيب على حسابه على انستغرام عبر خاصية "الستوري" قائلا "إحنا شوفنا كل الدعم والحب في كلامكم الجميل وبنوعدكم إن قريب قوي شيرين هترجع على السوشيال ميديا عشان هي كمان وحشها قوي إنها تكون وسطكم".

ووعدت شيرين في وقت سابق بعودة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رغم استمرار التعليقات القاسية من المتابعين على حسابات النجوم، مضيفة في تصريحات اعلامية "شكل الناس حالها مش حيتعدل، وأنا كدة كدة حرجع الحسابات، رغم أننا معرضين لكم هائل من التعليقات وربنا يكون في عوننا ونستحملها".

وكانت عبد الوهاب أعلنت في تشرين الأول الماضي اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي نهائيا، بعد الاساءات التي تعرضت لها اثر نشرها تغريدة عبرت فيها عن استعدادها لاقامة حفل غنائي يخصص ريعه للمتضررين من الحرائق في لبنان.      

وأوضحت عبد الوهاب أن قرار اغلاق صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي يأتي لرغبتها في عدم أذية نفسها، أو المتابعين المحترمين الذين يقرأون التعليقات.

يشار الى ان تصريحات شيرين سابقاَ تسببت بالعديد من المشكلات في الفترة الأخيرة، علما أنها واجهت دعاوى قضائية على خلفية تصريحات مثيرة للجدل، وصفت بأنها "مسئية لبلادها".

 سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close