هيفاء وهبي تكشف سبب اعتزال اليسا الغناء .. وتتحدث عن حقيقة مرضها للمرة الأولى

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن السبب الحقيقي الذي دفع الفنانة اليسا اعتزال الغناء ، اثر مكالمة هاتفية مطولة مع الأخيرة.

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن السبب الحقيقي الذي دفع الفنانة اليسا اعتزال الغناء ، اثر مكالمة هاتفية مطولة مع الأخيرة.

وقالت وهبي وفقا لوسائل اعلام أن اليسا تأثرت "بالتنمر" الذي تتعرض له والسخرية من إطلالاتها وحفلاتها.

وأوضحت وهبي أن "إليسا هترجع عشان خاطر محبينها ومني أنا بقولها، ما تقدمي طبق من ذهب يللي البعض بيتمناه، بلا مافيا بلا بطيخ".

وكانت اليسا أعلنت بتغريدة على حسابها على تويتر اعتزالها الغناء ، مشيرة الى أن الألبوم الجديد الذي سيصدر قريبا سيكون الأخير في مسيرتها الفنية.  

وهاجمت اليسا في التغريدة الوسط الفني ووصفته بـ"المافيا"، واكدت انها "لن تستطيع ان تكون منتجة بعد الان".

من جهة أخرى كشفت وهبي حقيقة المرض الذي عانت منه قبل نحو شهرين، نافية كل ما أشيع حول إصابتها بمرض الكبد أو السرطان.

وقالت الفنانة اللبنانية في تصريحات تلفزيونية "أصبت بفيروس تسبب في ارتفاع درجة حرارتي بشكل كبير، وعندما بدأت بتناول العلاج في المنزل لم يأت بنتيجة".  

وأضافت وهبي "من قالوا إنني أصبت بالكبد والسرطان، هذا غير صحيح والله يعلم".

وتابعت"عندما ارتفعت الحرارة كان لا مفر من الذهاب للمستشفى لتلقي العلاج".  

وحول الشائعات التي تناولت مرضها قالت نجمة فيلم "حلاوة روح" "عندما يتم اتهامي أن معي مرض كذا وأقول لا فقد قلت الحقيقة لأنها ستتضح ولا يصح إلا الصحيح".

كما رأت الفنانة اللبنانية أنها مع الظهور المحدود للفنان على وسائل التواصل الاجتماعي مضيفة " أنا ضد ظهور الفنان كثيرًا، لأن ذلك يقيد الحرية الشخصية للفنان، الذي هو ملك للجمهور في وقت العمل فقط".

يذكر أن وهبي أعلنت مؤخرا عبر تغريدة على تويتر وقف نشاطاتها الفنية أو ظهورها اعلامياَ بشكل مؤقت، بعد تعرضها لأزمة صحية ،وطالبت وهبي جمهورها بالدعاء لها، وأشارت إلى أن عودتها للنشاط الفني ستكون قريبة.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close