باسل خياط يكشف عن مشروعه الجديد في كتابة الدراما

أعلن الفنان السوري باسل خياط غيابه عن دراما رمضان 2022 رسمياً وذلك بسبب انشغاله بعملين خلال الفترة القادمة، بالإضافة لخوضه تجربة جديدة وهي "الدراما التفاعلية".

أعلن الفنان السوري باسل خياط غيابه عن دراما رمضان 2022 رسمياً وذلك بسبب انشغاله بعملين خلال الفترة القادمة، بالإضافة لخوضه تجربة جديدة وهي "الدراما التفاعلية".

وأوضح خياط في بث مباشر عبر حسابه في "إنستغرام" إنه بدأ تصوير مسلسل قصير سيكون عدد حلقاته 15، كما من المقرر أن يستهل تصوير مسلسل طويل في شهر شباط من العام المقبل، مايمنع مشاركته في أي عمل خلال الموسم الرمضاني.

وأكد خياط خلال إجابته على تساؤلات الجمهور أنه يفضل تجسيد الشخصيات المركبة، التي تحتاج للمذاكرة والتعب عليها لتكون مختلفة، مشيراً إلى أنه سيقوم بتجسيد شخصية رومانسية في عمله الجديد.  

وكشف النجم السوري عن مشروع جديد في الفترة المقبلة هو "الدراما التفاعلية"، حيث يقوم الجمهور بالمشاركة في كتابة الأعمال الدرامية المقبلة، على أن يبدأ في أحداث القصة ويكملها الجمهور من خلال التعليقات، فيما سيتم اختيار أفضل قصة للجمهور المشارك، ويتم اعتمادها كسيناريو جديد.

وأشار خياط أن هذه الفكرة ستواجه هجوماً كبيراً، وسيراها البعض "خزعبلية"، وأنها لن تكتمل لأنها تكسر قواعد الدراما وتنحرف عن مسارها، لكنه يثق دائماً بأن أي تطوير من الطبيعي أن يواجه أزمات في بدايته، فهي تجربة يجوز لها النجاح أو الفشل ومن الطبيعي أن يجرب الإنسان ليجد أفكاراً جديدة..

وسيقوم باسل خياط بنشر الجملة الافتتاحية للقصة، عبر خاصية "ستوري"، وينتظر رد الجمهور ببقية أحداث القصة، وتعتبر الجملة هي دفعة البداية، ووصفها باللعبة التي ستكون ممتعة.

يشار أن آخر تجارب الفنان باسل خياط الدرامية كانت مشاركته في مسلسل "حرب أهلية" إلى جانب الفنانة المصرية يسرا.

سيريانيوز   

 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close