سلافة معمار : الدراما السورية مريضة وهذا المسلسل علامة فارقة في مسيرتي

اعتبرت الفنانة السورية سلافة معمار أن الدراما السورية مريضة حاليا، بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وبالتالي فان الدراما افتقدت الحاضن الأساسي لها.

اعتبرت الفنانة سلافة معمار أن الدراما السورية مريضة حاليا، بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وبالتالي فان الدراما افتقدت الحاضن الأساسي لها.

وأضافت معمار في لقاء ضمن برنامج "ليالي الكويت" على تلفزيون الكويت أن الدراما تعاني حاليا من تشتت الفنانين السوريين وابتعادهم عن بعض وصعوبة التسويق.

ولفتت معمار الى "أنه بالرغم من جميع هذه الظروف الا أن الفنانين السوريين ما زالوا رغم ذلك يبذلون جهودهم من أجل النهوض بالدراما من خلال إقتناص الفرص المناسبة لتقديم أعمال تحمل الهوية السورية الحقيقة على غرار مسلسل "مسافة أمان".

وأشارت معمار الى أن مسلسل "زمن العار" للمخرجة رشا شربتجي يشكل علامة فارقة في مسيرتها الفنية وقالت : "شكّل هذا العمل منعطف بحياتي المهنية وهو من صدرني للجمهور العربي كما أن الشخصية كانت مكتوبة بشكل رائع من قبل الكاتبين الكبيرين حسن سامي يوسف ونجيب نصير".

ورأت معمار أن زمليها الفنان باسل خياط هو دانيال دي لويس العرب لو كان متواجدا في ظرف آخر ، لأنها تعرف امكانياته تماما.

وقالت معمار عن خياط "صديق عزيز وممثل قوي ومهم جدا، وبعيدا عن صداقتنا أنا متابعة لأعماله، ودائما عم يكون متميز بخياراته".  

أما عن الفنان تيم حسن فقالت معمار :"وين ما زتيتيه بيجي واقف.. أنا معحبة بالطريقة اللي عم يدير فيها نفسه، وهو نجم من الطراز الرّفيع".

 كما أعربت معمار سعادتها بالعمل مع عابد فهد في مسلسل "قلم حمرة"، وقالت: "هو ممثل يسعى للتجدد دوما".

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close