خسارة فادحة لمانشستر يونايتد على ملعبه أمام كريستال بالاس في مستهل مشواره في الدوري الانكليزي

مني مانشستر يونايتد بخسارة فادحة على ارضه امام كريستال بالاس 1-3 في مستهل مشواره في الدوري الانكليزي لكرة القدم لموسم 2020-2021 السبت في المرحلة الثانية، في حين حقق ايفرتون فوزه الثاني تواليا.

مني مانشستر يونايتد بخسارة فادحة على ارضه امام كريستال بالاس 1-3 في مستهل مشواره في الدوري الانكليزي لكرة القدم لموسم 2020-2021 السبت في المرحلة الثانية، في حين حقق ايفرتون فوزه الثاني تواليا.

وكانت رابطة الدوري منحت مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي راحة اسبوعا اضافيا بعد مشاركتهما القارية، فلم يخوضا مباراتيهما في الجولة الاولى الاسبوع الماضي.

بيد ان مانشستر يونايتد الذي تعرض مجلس ادارته بقيادة اد وودوارد لانتقادات كبيرة من الصحف المحلية وانصار النادي لعدم اجراء اي صفقة رنانة باستثناء حصوله على خدمات لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك، ظهر بصورة متواضعة في مواجهة فريق منظم دفاعيا، في حين ارتبك دفاعه لا سيما السويدي فيكتور ليندلوف اخطاء فادحة ادت الى دخول مرمى الحارس الاسباني دافيد دي خيا ثلاثة اهداف.

ولم تمض 7 دقائق حتى تمكن كريستال بالاس من التقدم بهدف لاندي تاوزند اثر تمريرة عرضية تابعها بيمناه داخل الشباك من مسافة قريبة.

وحاول مانشستر يونايتد تدارك الموقف لكن التواصل بين خطوطه كان مشتتا وغابت النجاعة الهجومية للثنائي الفرنسي انطوني مارسيال والجناح ماركوس راشفورد بسبب التنظيم الدفاعي لبالاس فلم يسجلا اي خطورة على مدى الشوط الاول.

وضغط مانشستر يونايتد في الشوط الثاني لكن من دون فعالية الى ان احتسب الحكم ركلة جزاء لبالاس اثر لمسة يد لليندلوف داخل المنطقة انبرى لها الغاني جوردان ايوو لكن دي خيا تصدى لمحاولته ببراعة (72)، لكن الحكم امر باعادة الركلة بعد الاحتكام الى تقنية الفيديو لان الحارس الاسباني تحرك بقدميه عن خط المرمى قبل تسديد الركلة، فناب العاجي ويلفريد زاها لاعب مانشستر يونايتد السابق عن جوردان وسددها في سقف الشباك معززا تقدم فريقه (74).

ولاح الامل لمانشستر يونايتد بادراكه التعادل عندما قلص البديل فان دي بيك الفارق بتسجيله هدف الشرف لاصحاب الارض بتسديدة من زاوية ضيقة (80)، لكن ليندلوف ارتكب خطأ جديدا عندما فشل في تشتيت احدى الكرات فتهيأت امام زاها الذي سددها ماكرة خادعا دي خيا (85).

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close