آخر ضحايا "رامز يلعب بالنار" مصابة في أنفها وركبتها وذراعها وكشف جزء من جسدها

الفنانة المصرية علا غانم

17.06.2016 | 08:32

رغم عدة الإصابات التي تعرضت لها الفنانة المصرية علا غانم في الأنف والركبة والذراع وتمزق ملابسها وحذائها, لم تغضب من المقلب الذي وقعت فيه ضحية برنامج "رامز يلعب بالنار" وأكدت أنها كل عام تنظر ماذا سيفعل الفنان رامز جلال.

وهدأت علا بمجرد معرفتها أن المقلب من رامز، "مجتهد وهيدمر الوسط الفني كله، وكل سنة نقول هيعمل فينا إيه تاني، أنا مسامحة، والفنانين كلهم هيشمتوا فيا".

 

وتعرت ملابس علا غانم وانكشف جزء كبير من جسدها، وسقطت رموشها عندما عمد رامز على توجيه خرطوم الإطفاء إلى جسدها، بعد أن سخر في بداية الحلقة من ملابسها، "كنتي تعالي بالبكيني أحسن".

 

واستضاف رامز جلال ، في برنامجه الشهير للمقالب " رامز بيلعب بالنار " علا غانم ، وانتشر الكثير من المقاطع والأخبار حول ما حدث في الحلقة ، حيث اشتغل مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك واليوتيوب وتويتر وعما فعلته الفنانة علا غانم ، بدء الساخر رامز جلال حلقته بالسخرية من ملابس الفنانة علا غانم "أيه جو الغيبوبة اللي انتي عايشه فيه ده لازم ينتهي على ايدي" .

 

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة نجم كبير لإحدى المهرجانات في المغرب، حيث يتم حجز غرفة فاخرة بفندق 7 نجوم للنجم، على أن يقوم بعمل حوار صحفي على هامش الفعاليات.

 

وأثناء الحوار يشتعل حريق صغير سريعًا ما يكبر، ويتدخل رجل الإنقاذ الذي يرتدي ملابسه رامز جلال لإخراج النجم لسطح المبنى الشاهق، وفي الطريق لسطح المبنى يتم مفاجأة النجم بحرائق وانفجارات قوية، حتى يصل للسطح.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved