آمبر هيرد : جوني ديب رطمني في حائط في شهر العسل

17.05.2022 | 22:30

كشفت الممثلة الأميركية آمبر هيرد أن زوجها السابق النجم العالمي جوني ديب رطمها في حائط ولف قميصاً حول رقبتها خلال شهر العسل عام 2015 عندما كانا على متن قطار الشرق السريع.

وأضافت بطلة فيلم "أكوامان" خلال إفادتها أمام المحكمة في دعوتي التشهير، التي رفعها الزوجان السابقان ضد أحدهما الآخر إنه دار جدال مع ديب حول ما إذا كان بإمكانه شرب الخمر أثناء الرحلة. 

وأضافت أن علاقتهما كان يسودها الحب عندما يكون ديب في وعيه، لكنه غالبا ما كان يتصرف بعنف عندما يشرب الخمر أو يتعاطى المخدرات.

وقالت هيرد إنه صفعها على وجهها ورطمها في الحائط مرارا في عربة النوم في القطار، وأبلغت هيئة المحلفين بأنه نزع قميصه ولفّه حول رقبتها.

وتابعت قائلة: "هكذا استيقظت في صباح اليوم التالي. استيقظت والقميص كان لا يزال حول رقبتي وكان يوجد تورم كبير في مؤخرة رأسي".

وتزوج الثنائي في شباط 2015 وقضيا شهر العسل على متن قطار الشرق السريع في يوليو من ذلك العام، بعد أن أنهى ديب تصوير الجزء الخامس من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي التي كان بطلها. .

وكانت هيرد قد كشفت في وقت سابق عن تعرضها للضرب بشكل متكرر من طليقها  جوني ديب مشيرة إلى أنه ضربها أثناء رحلة جوية في عام 2014 لافتراضه أن لها علاقة غرامية مع الممثل جيمس فرانكو. 

وزعمت هيرد خلال شهادتها أمام المحكمة أن سلوك ديب العدواني تجاهها بدأ عام 2012 

وكان ديب تقدم بدعوى قضائية ضد طليقته للمطالبة بتعويض قيمته 50 مليون دولار، بعدما كتبت مقالاً هام 2018 وصفت فيه نفسها بأنها ضحية للعنف المنزلي، ونفى بطل "قراصنة الكاريبي" قيامه بأي شيء خاطئ.

وردّت هيرد برفع دعوى مضادة، مطالبة بتعويض بقيمة 100 مليون دولار.

سيريانيوز  



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved