"أبو حاتم" يؤكد مشاركته في "باب الحارة"

سليم صبري

17.03.2016 | 18:31

يعود صاحب قهوة "باب الحارة" أبو حاتم الذي يجسد دوره الفنان سليم صبري، إلى المسلسل ليشارك بالأجزاء الثلاثة القادمة، معبرا عن ثقته بنجاح العمل.

ونقل موقع (الفن) عن صبري قوله، إنه لم يتلقَ حتى الآن النص لشخصيته التي دخل إليها العام قبل الماضي في الجزء السابع، لكنه يتوقع أن تحمل الجديد.

وأوضح "حصل أخذ وردّ وكان هناك ترقب من قبل الممثلين للسجال الذي طال بين شركة قبنض والمخرج بسام الملا، لكن الجمهور العربي يهمه في النهاية وجود المسلسل في شهر رمضان وعلى ذلك كان القرار بالصلح حكيما وفي مصلحة الجمهور والعمل".

وتوصل المخرج بسام الملا والمنتج محمد قبنض مؤخراً، إلى حل للخلاف حول مسلسل "باب الحارة" وإيقاف الدعاوى القضائية , حيث يقوم بسام الملا بإنتاج الجزئين الثامن والتاسع اللذان سيتم تصويرهما قريباً في دمشق, ويتشاركان لاحقا بإنتاج الجزئين العاشر والحادي عشر

وأكد مواصلته لشخصية "أبو حاتم" صاحب المقهى والتي حل فيها بديلا عن الفنان الراحل وفيق الزعيم، مشيدا بالتفاصيل التي جملها الجزء السابق بخصوص هذه الشخصية".

وكان صبري قال بوقت سابق إنه وافق على المشاركة في الجزأين السادس والسابع من "باب الحارة" لأنه وجد في النص ما لم يكن موجوداً في الأجزاء السابقة.

ونوه صبري أنه سيحضر إلى دمشق في أقرب وقت لتصوير العمل رافضا توقع تفاصيل معينة حول العمل.

ودخل سليم صبري في موضة الأعمال الشامية منذ أربع سنوات بعد أن كان أحد رافضيها في وقت سابق.

يذكر أن المخرج بسام الملا يستعد للبدء بتصوير الجزأين الثامن والتاسع من مسلسل "باب الحارة" خلال الأيام القليلة المقبلة في دمشق.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved