أحياء بحلب تحت مرمى القذائف مجدداَ.. سقوط قتلى وعشرات الجرحى

12.12.2016 | 18:56

سقط قتلى وعشرات الجرحى, يوم الاثنين, جراء سقوط قذائف صاروخية ورصاص مفجر على عدة احياء بمدينة حلب.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) أن "المجموعات الإرهابية استهدفت بعشرات القذائف الصاروخية أحياء الإذاعة وباب الفرج وميسلون والمشاطية وسيف الدولة والمعادي والمرجة والمغاير في مدينة حلب, ما تسبب بمقتل 8 أشخاص وإصابة 47 آخرين، بالإضافة لأضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة".

من جانبها, أشارت مصادر مؤيدةو عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, إلى سقوط  8  قتلى و47 جريحا أغلبيتهم من الأطفال والنساء جراء استهداف المسلحين للأحياء السكنية بالقذائف الصاروخية.

من جهتها، تحدثت مصادر معارضة عن سقوط قذائف على حيي الاذاعة و سيف الدولة و رصاص متفجر على الحمدانية و حلب الجديدة , مااسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص بالرصاص.

وجاء ذلك بعد يوم على سقوط ضحايا جراء قصف بالقذائف وسقوط واطلاق نار في عدة احياء بمدينة حلب.

وتشهد مناطق عدة خاضعة لسيطرة النظام في حلب, ولاسيما بالفترة الأخيرة سقوط قذائف بشكل شبه يومي ما يؤدي الى سقوط ضحايا ووقوع اضرار مادية.

 وتاتي حوادث تساقط القذائف في وقت تتعرض المناطق الخاضعة تحت سيطرة المعارضة لاسيما الاحياء الشرقية منها لتصعيد في عمليات القصف, الامر الذي يؤدي الى سقوط عشرات الضحايا, منذ الهجوم الذي بدأه الجيش النظامي خلال الفترة الاخيرة, تمكن من خلالها من استعادة مساحات كبيرة في  المنطقة.

 سيريانيوز

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved