أسطورة الملاكمة مايك تايسون يتهم منصة شهيرة بسرقة قصة حياته

09.08.2022 | 18:55

اتهم بطل الملاكمة السابق في الوزن الثقيل، مايك تايسون، منصة "هولو" بسرقة قصة حياته من خلال قيامها بتأليف مسلسل جديد حولها دون أن يتقاضى بالمقابل أي تعويض مالي.

ووفقاً لشبكة "سي إن إن" الإخبارية فقد أعرب تايسون عن استيائه من المسلسل الجديد الذي سيعرض بتاريخ 25 آب الجاري بعنوان "مايك"، وسوف يؤدي دور البطولة فيه الممثل الأميركي، تريفانتي رودس.  

وأضاف مستخدماً النجوم بدلاً من الحروف للدلالة على كلمة عبد "بالنسبة للمديرين التنفيذيين في هولو، فأنا مجرد (عبد) يمكنهم بيعه في المزاد العلني"، علماً أن منصة هولو متوفرة فقط في الولايات المتحدة ومملوكة لشركة ديزني.

ويتناول المسلسل حياة مايك بدءاً من طفولته البائسة ومروراً بإنجازاته المذهلة في الحلبات، وصولا إلى اتهامه بالاغتصاب في العام 1992، ومن ثم دخوله السجن.

 وستركز إحدى حلقات المسلسل المؤلف من ثمانية أجزاء على وجهة نظر ملكة الجمال السابقة ديزيريه واشنطن التي كانت اتهمت في سن الـ 18 عاماً تايسون باغتصابها في عام 1991.

ويعد تايسون أحد أبرز الملاكمين في التاريخ، بعدما بات أصغر بطل للعالم في الوزن الثقيل في سن 20 عاماً و4 أشهر، وأثار الإعجاب بقوته ولكماته الخارقة وقدرته على الفوز على منافسيه بالضربة القاضية.

 

سيريانيوز 


RELATED NEWS

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved