أصالة ترد على خضوعها لعمليات التجميل

11.10.2022 | 18:46

عبّرت الفنانة السورية أصالة نصري عن انزعاجها من الجدل الذي رافق إطلالاتها في الآونة الأخيرة، والتي بدت فيها أصغر سناً بسبب تغيّر ملامحها كلياً، مؤكدة أن ما قيل عنها يؤذيها نفسياً. 

ونشرت أصالة تدوينة عبر حسابها في تويتر، أعربت فيها عن استيائها الشديد من الأسئلة التي طرحت عليها بشكل متكرر حول ما قامت به حتى تظهر بشكلها الجديد، وكتبت "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني؛ ألا وهو (دخيلك شو عاملة؟)".

وأضافت "وما بعرف ليش متوقعين ما قول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني ما في شي بهالدنيي بيصير معي ما بشارككم فيه".

وكانت النجمة السورية تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب ظهورها في أكثر من مناسبة بمظهر مختلف أثار تساؤلات حول خضوعها لعمليات وعلاجات تجميلية.

وطالبت أصالة متابعيها عدم طرح السؤال عليها "بس ممكن (دخيلكم ما تسألوني)؟"، مؤكدة أنه يجرحها "شو ما كنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".

 يذكر أن أصالة (53 عاماً) أكدت في تصريحات صحفية على هامش حفلها على مسرح "كوكا كولا آرينا" في دبي، خضوعها لعملية تجميل أخيراً، وقالت إنها "في طور الشفاء".

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved