أمير بريطانيا الصغير يتسبب بنفاذ مخزون قميص أزرق ارتداه على مرجوحة

أمير بريطانيا الصغير جورج

23.07.2016 | 08:01

تسبب أمير بريطانيا الصغير جورج طفل الأمير وليام ودوقة كامبردج كيت ميدلتون في بيع كميات هائلة من قميص ارتداه في الصورة التي التقطت في عيد ميلاده الثالث، والذي يبلغ ثمنه 9 جنيهات إسترلينية، بعد ساعة فقط من انتشارها يوم الجمعة.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن الطفل الأنيق يظهر في الصورة وهو يتأرجح على أرجوحة في قاعة الأسرة بحديقة Amner مرتدياً قميصاً مخططاً باللونين الأزرق الشاحب والأبيض، وبه جيب أزرق غامق مع سروال كحلي تم شراؤهما من محلات Sunuva المتخصصة في بيع ملابس الأطفال.

 

ونفد مخزون القميص حتى استخدام خاصية التعرف على المقاسات المتاحة منه على موقع الشركة خلال ساعات من ظهوره بها, وتمت الكتابة أسفل المنتج أنه  قميص أزرق من الطراز الكلاسيكي، بخطوط بيضاء مع سروال أزرق غامق خفيف وذو خامة لينة، سيعجب طفلك هذا النمط الكلاسيكي، إنه مثالي للمغامرات البحرية عبر الأنهار.

 

وقررت شركة Pepa & Co أن القميص والسروال اللذين صممتهما ويحملان علامة Kate التجارية سينتج المزيد منهما، كما أن حذاءه الذي ارتداه في قدميه الصغيرتين في لقطات أخرى لا يزال متاحاً.

 

ويذكر أن هذه ليست هى المرة الأولى التي يتسبب فيها الأمير جورج بقفزة في بيع ملابس الأطفال, ففي حزيران من العام الماضي وصل جورج إلى حفل تعميد أخته وهو يرتدي زياً من تصميم راشيل ريلي  واحدة من أشهر مصممات ملابس الأطفال المفضلة في كامبريدج وكان الزيّ شبيهاً بالزيّ الذي ارتداه الأمير وليام للقاء شقيقه الوليد هاري لأول مرة منذ أكثر من 30 عاماً وقد نفد ذلك الزيّ من السوق خلال ساعات من ظهوره به.

 

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved