أنغام ترفض الصلح مع أصالة نهائياً

01.02.2022 | 19:54

حسمت الفنانة المصريّة أنغام جدل خلافها مع الفنانة السوريّة أصالة نصري مؤكدة رفضها التصالح معها بشكل قاطع.

وقالت أنغام في مقابلة إذاعية :" "أصالة تعمّدت الإساءة إليّ في أكثر من مرّة... الفرق كبير بين الخطأ والإساءة عن عمد، فأعتبرها مثل القتل بالنسبة لي".

ورفضت أنغام قرار نقابة المهن الموسيقية منع مطربي المهرجانات من الغناء مؤكدة أنها لا تؤيّد منعهم واعتبرت فكرة تغيير أسمائهم سخيفة.

وأشارت أنغام إلى أن نقابة الموسيقيين محقة في فكرة عدم السماح بكلمات الأغنية الهابطة والتدني بمستوى الكلمات، لكن فكرة المنع "غير ناجحة" لأن أي شخص يمكنه الغناء عبر يوتيوب أو مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت أنغام:"أنا عضو عامل في نقابة المهن الموسيقية وأحب يكون زميلي العضو مستواه مشرف فالصح نقنن أوضاعهم بما يناسب طريقتهم وثقافتهم.. أهم حاجة ميجرحنيش.. وصعبان عليا حالة التضييق عليهم".

وكشفت أنغام عن علاجها من الاكتئاب لمدة 4 سنوات من قبل، لكنها الآن توقفت عن تناول الأدوية تماما، وأصبحت تتفاءل وتنظر للنعم التي تتواجد في حياتها.

وقالت أنغام إنها كانت ترغب في الاحتفال باليوبيل الذهبي لها وعيد ميلادها الخمسين هذا العام، لكن إصابة العديد من أصدقائها بفيروس كورونا حال دون ذلك.  

كما أبدت النجمة المصرية انزعاجها من حالة الجدل الدائر حول فيلم "أصحاب ولاأعز" مؤكدة أن التعليق على الفيلم تخطي فكرة الرأي والرأي الآخر، لكنه كان هجوما غير مهذبا على الفنانين والسينما والشخصيات التي كتبها سيناريست واقتبسها من الحياة.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved