أونيون برلين يهزم دورتموند ويحتفظ بالصدارة وبايرن يكتسح فرايبورغ

أونيون برلين

17.10.2022 | 18:55

سيبقى أونيون برلين أسبوعاً جديداً في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه بوروسيا دورتموند 2-صفر، بمساعدة من حارس الأخير، السبت في المرحلة العاشرة. ​​​​​​​

ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 23 نقطة من 10 مباريات، فيما اخفق دورتموند، وصيف الموسم الماضي، بتحقيق الفوز للمباراة الثالثة توالياً، فتراجع إلى المركز الثامن.

ويدين أونيون برلين بفوزه إلى لاعب وسطه يانيك هابيرر صاحب هدفي الفوز، ليبقى مفاجأة الموسم متصدراً للأسبوع الخامس.

ومن خطأ فادح جداً لحارس دورتموند السويسري غريغور كوبيل الذي تعثّر منزلقاً بتمريرة خلفية سهلة، لعبها على طبق ذهبي لهابيرر، تابعها من مسافة قريبة في المرمى الخالي (8).

عزّز اللاعب القادم من فرايبورغ الأرقام، عندما هيأ له المهاجم الأميركي جوردان بيفوك الكرة، فأطلقها صاروخية أرضية من خارج المنطقة سكنت شباك كوبيل (21)، ليحقق برلين فوزه السابع في عشر مباريات.

وارتقى بايرن من المركز الخامس إلى الثاني (19 نقطة) بفارق نقطة عن فرايبورغ الذي مُني بأوّل خسارة منذ المرحلة الثانية، فنجح في العودة إلى المسار الصحيح مجدداً، بعد أن استهل المباراة مكتفياً بفوز يتيم في آخر ست مباريات.

ولم يكترث بايرن ميونيخ لغياباته الكثيرة بسبب الإصابات على غرار القائد الحارس مانويل نوير (كتف) والمهاجم المخضرم توماس مولر (ظهر)، أو الإيقاف على غرار الفرنسي كينغسلي كومان.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved