إخلاء سبيل فارس كرم بعد تعهده بعدم التعرض لميريام فارس

20.10.2022 | 22:00

أخلت النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان سبيل الفنان فارس كرم، بضمان إقامته، بعدما مثل للتحقيق أمام شعبة مكافحة الجرائم المعلوماتية، على خلفية اتهام مواطنته الفنانة ميريام فارس بسبها وقذفها.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية في لبنان أن فارس كرم حذف من حسابه الرسمي على موقع "تويتر" التغريدة والهاشتاغ اللذين أساء بهما للفنانة ميريام فارس، وتعهد بعدم التعرض لها مجددًا.

وكانت ميريام فارس قد تقدمت بشكوى أمام النيابة العامة الإستئنافية ضد مواطنها الفنان فارس كرم بجرم القدح والذم عبر “تويتر".

واشتعلت الأزمة بين الطرفين بعدما رد فارس كرم على تصريحات ميريام التي كشفت أنها اختارته من بين مجموعة من المطربين لأداء حفلهما في السعودية.

وقال كرم في تغريدة عبر حسابه على تويتر مخاطباً ميريام "بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغنى بالأوتار وتركضي تتصوري معى آخر الليل.. والباقى بتعرفيه كتير منيح صرتي تريدى تدبريلي حفلات؟ فعلا اللى استحوا ماتوا.. زمن الرقاصات، (...) آخر زمن".

وأرفق الفنان اللبناني التغريدة بهاشتاغ بعنوان "زمن الرقاصات" وهاشتاغ آخر وردت فيه كلمة نابية بحق ميريام فارس.

وردت الفنانة ميريام فارس على تغريدة الفنان فارس كرم، قائلة :"شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع رأس معها".

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved