إخلاء سبيل منة شلبي بعد ضبط مواد مخدرة بحوزتها

26.11.2022 | 12:18

أخلت السلطات المصرية سبيل الفنانة منة شلبي بضمان مالي قدره خمسون ألف جنيه بعد التحقيق معها حول حيازتها لمواد مخدرة عقب وصولها إلى مطار القاهرة الدولي.

وذكرت النيابة في بيان لها نقلته وسائل اعلام مصرية إنها تلقت إخطارًا ظهر الجمعة بضبط الممثلة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية.

وأوضحت: ”بوضع الحقائب على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة".

ووفق السلطات فقد أنكرت شلبي  الاتهامات المنسوبة إليها اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، لتقوم بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسون ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

من جانبها؛ أصدرت مصلحة الجمارك بياناً عن تفاصيل وكميات وأنواع المخدرات المضبوطة بحيازة الفنانة الشابة.

وقالت جمارك مطار القاهرة إنها ضبطت ”راكبة مصرية“ بحوزتها 12 كيساً من نبات "الماريغوانا" خلال عودتها من نيويورك، وتم التحفظ عليها إلى حين استكمال الإجراءات القانونية.

سيريانيوز 


RELATED NEWS

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved