إدانة زوج بريتني سبيرز الأول بعد اقتحامه حفل زفافها

14.08.2022 | 18:14

أُدين الزوج الأول للمغنية الأميركية بريتني سبيرز بالتعدي على ممتلكات الغير والضرب، وذلك بعد اقتحامه حفل زفاف سبيرز وشريكها سام أصغري في حزيران الماضي.

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية " بي بي سي" فقد حكم على جيسون ألكسندر، 40 عاماً، بالسجن 64 يوماً - وهي المدة التي قضاها وراء القضبان بالفعل بعدما أقر بارتكاب التهم الموجهة له.

وداهم أليكسندر حفل زفاف سبيرز، البالغة من العمر 40 عاماً، وأصغري، البالغ من العمر 28 عاماً، الذي أقيم في أجواء ودية في كاليفورنيا في 9 حزيران الفائت وحضرت الشرطة لاعتقاله بعد الادعاء بتحطيمه بوابة المدخل، وبثه فيديو من داخل الحفل قبل أن يسيطر عليه رجال الأمن.

وكان قد نشر على موقع إنستغرام بثا قال فيه إنه حضر "لتحطيم الحفل"، حيث ظهر في الفيديو وهو يدخل إلى منزل سبيرز باحثا عنها، ثم يدخل إلى مكان عرضت فيه الورود، وادعى أن سبيرز دعته، قائلا "إنها زوجتي الأولى، زوجتي الوحيدة".

 وسبق لـ أليكسندر صديق الطفولة لبريتني، أن تزوجها لـ55 ساعة عام 2004

يشار أن سبيرز تخلصت في تشرين الثاني الماضي من وصاية قانونية استمرت 13 عاماً كان والدها جيمي يتحكم بموجبها في العديد من جوانب حياتها.

ولم يحضر والدها وأمها وأختها حفل الزفاف بعد أن انهارت العلاقات بسبب الوصاية، ومعركة سبيرز القانونية لإنهائها.

والتقت سبيرز بزوجها الجديد، وهو مدرب رياضي، في عام 2016 في موقع تصوير إحدى أغنياتها، وكانت سبيرز متزوجة من الراقص كيفن فيدرلاين من 2004 إلى 2007.

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved