إصدار الحكم النهائي في قضية الممثلة المصرية هالة صدقي وزوجها

19.11.2022 | 17:52

قضت محكمة مصرية بانفصال الممثلة المصرية، هالة صدقي، رسمياً عن زوجها سامح سامي زكريا بعد أشهر من القضايا والخلافات المتبادلة بينهما.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن محكمة أسرة قصر النيل أغلقت ملف صدقي وزكريا نهائياً، بعد أن عاقبت الأخير في وقت سابق بالحبس شهرًا لامتناعه عن دفع المصاريف الدراسية لطفليه سامو ومريم، والتي تقدر بـ 50 ألف جنيه.

وكانت هالة صدقي أقامت دعوى أمام محكمة الأسرة ضد زكريا بسبب امتناعه عن دفع مصاريف الدراسة لابنيهما والمقدرة بـ 320 ألف جنيه.

ووجهت هالة صدقي رسالة بعد صدور حكم حبس ضد زوجها السابق سامح سامي لمدة شهر لامتناعه عن دفع نفقة لطفليه. وقالت: “شكرًا لكل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئة وبعتذر لعدم الرد تمامًا من كل وسائل الإعلام، لأن في الحقيقة، في أب دمر أسرة بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع إليه".

وأعلن سامح سامي طلاقه العام الماضي من زوجته هالة صدقي على خلفية تصريحات إعلامية لها أكدت خلالها أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشلة، وأزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وعبر سامي في تصريحات لموقع "أخبار اليوم" المصري عن استيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخرا، عبر الفضائيات، في إشارة منه إلى حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع الإعلامية إيناس الدغيدي.

وتحدث سامح سامي، خلال تسجيل نشره عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وقال سامح في نهاية الفيديو، "بطلقك قدام الناس وقدام العالم كله، متلزمنيش تكوني زوجتي، وفي نفس اللحظة اللي أنا بتكلم فيها دي، فيه محامي في مصر شغال في قضية الطلاق".

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved