إطلاق موقع مواعدة خاصة بهواة الـ Pokémon Go

موقع مواعدة خاص بلاعبي الـ Pokémon Go

22.07.2016 | 07:54

 حققت لعبة "بوكيمون غو"  التي أطلقت قبل فترة قصيرة انتشار وشعبية واسعة, وصلت إلى حد إطلاق خدمة مواعدة إلكترونية جديدة تحمل اسم PokéDates بهد مساعدة اللاعبين على إيجاد شريك حياة من محبي نفس اللعبة.

 وأعلن موقع "بزنس إنسايدر" الأميركي عن إطلاق خدمة مواعدة إلكترونية عبر موقع projectfixup.com، بهدف مساعدة لاعبي Pokémon Go على "البحث عن الحب أثناء البحث عن الكائنات المشاكسة".

 

وتتم المواعدة عبر لقاءات منسقة سابقاً في الـ PokéStop أو الـ PokéGym وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي تلقاة لعبة الواقع المعزّز الجديدة في بلدان مختلفة حول العالم.

 

ويقدم الراغبين إجابة على بعض الأسئلة كي يتمكن فريق الـ PokéDates من ربطهم بالأشخاص المناسبين وبمجرّد تنسيق الموعيد، يتلقى المستخدمون رسالة إلكترونية بعنوان PokéMatch تتضمن كل التفاصيل غير أنّ المشكلة الأساسية حسب "بزنس إنسايدر" هي ارتفاع الكلفة المحدّدة بعشرين دولاراً أميركياً للموعد الواحد.

 

وتعد هذه الخدمة الجديدة فكرة موقع Project Fixup المتخصص فى العثور على شريك الحياة، فهناك فريق مخصص للقيام بهذا الأمر بدلا من خوارزميات وأنظمة الكمبيوتر، لكنها لا تتوفر سوى فى الولايات المتحدة حاليا, وقد تمتد إلى دول أخرى لاحقاً.

واستطاعت اللعبة تخطي شعبية بعض المواقع والتطبيقات الشهيرة، كتطبيق "تيندر" للتعارف، بل استطاع بشكلٍ ما تأدية نفس وظيفته.

 

وكانت شركتا نينتندو وNiantic، طرحتا الأسبوع الماضي اللعبة الجديدة المُعتمدة على تقنية الواقع المعزز بوكيمون جو Pokemon Go، التي تدور فكرتها حول دفع الناس للخروج من منازلهم والمشي مسافات طويلة من أجل اصطياد البوكيمونات التي تظهر ضمن اللعبة، والمتوافرة بشكل مجاني لأنظمة أندرويد وآي أو إس iOS.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved