إعلامي سوري في مرمى الانتقادات بعد جمعه تبرعات عبر تحدي الفنانات

18.02.2023 | 15:10

تعرض الإعلامي السوري ماجد العجلاني لانتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أطلق حملة تبرعات إغاثية على مواقع التواصل الإجتماعي عبر تحدي الفنانات.

وناشد العجلاني قبل أيام، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من خلال مقطع فيديو مصور، من أجل تأمين 500 علبة حليب لأطفال حلب، وبالفعل تجاوبت معه الفنانة، وأرسلت ألف علبة.

لكن العجلاني لم يكتف بذلك فتحدى الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من أجل أن ترسل إلى سوريا 500 علبة حليب أطفال، لترد عليه قائلة "ماجد التبرع ما بدو تحدي هيدا واجبي يللي بالمقابل بيعطيني سعادة كبيرة كيف إذا كان لأهلي وناسي السوريين.. كل يلي فيني قولو هلق انشالله خير".

وتعرض العجلاني للعديد من الانتقادات أبرزها من رئيس غرفة صناعة حلب فارس الشهابي، الذي هاجم الإعلامي بشكل قاس قائلاً "توقف يا هذا!! بدك حليب.. تفضل زورنا بمركز الاغاثة بغرفة الصناعة، ونحن منعطيك من حصة التوزيع.. حاج تطالعنا شحادين.. عيب! خلي حليب لبنان.. لأطفال لبنان".

من جانبها قالت الفنانة تولاي هارون في منشور لها "ماجد العجلاني بكفي بدك تريند على حساب الوجع والقهر، عم تصطاد وجعهن ليكبر إسمك، وين وزارة الإعلام منك ومن أمثالك وين في ناس على الأرض، عم تشتغل بترفع الراس شباب وصبايا شفتن وشفت شغلهن ماعملو اللي عملتو حضرتك، منطالب وزارة الإعلام توقيف نشر هيك أسلوب من الشحادة، سوريا موجوعة وانت هنت كرامتها بإسلوبك القذر، سوريا بريئة منك عيب عليك بكفي".

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved