إلقاء القبض على اب يقوم بتعذيب وتعنيف طفلته بالاشتراك مع زوجته واستغلالها بالسحر والشعوذة

02.11.2022 | 20:40

ألقت الجهات المختصة في حماه القبض على شخص يقوم بتعذيب وتعنيف طفلته بالاشتراك مع زوجته واستغلالها بالسحر والشعوذة وشخص يشاركهم بهذه الاعمال.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها بانه تم اخبار قسم شرطة الحميدية في حماة بوجود طفلة في حي البارودية بحماة تتعرض للتعذيب من قبل والدها وخالتها (زوجة أبيها).

واضاف البيان "على الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى مكان تواجد الطفلة وشاهدت عليها آثار ندبات وكدمات وتبين أنها تدعى (نور الشام . م) عمرها 7 سنوات".

وتابع البيان أنه بسؤال الفتاة أفادت "بأن والدها وزوجة أبيها قاما بتوثيق يديها بحبل ومنعها من الذهاب إلى المدرسة وضربها وحرق جسدها وإجبارها على التبول على نفسها والنوم وهي مقيدة اليدين".

واردف البيان أنه "بتحري المنزل عثر على أدوات التعذيب وكتب وأوراق مدون عليها عبارات تستخدم في السحر والشعوذة تم التحرز عليها أصولاً".

واشار البيان إلى أنه "تم القاء  القبض على والد الطفلة المدعو (محمد ناصر. م) وزوجته المدعوة (مجد. ش)، وبالتحقيق معهما اعترف الأول بامتهانه أساليب السحر والشعوذة واحتياله على عدد من النساء بمبالغ مالية كبيرة باستخدام السحر والشعوذة، وقيامه بتعنيف وتعذيب ابنته وضربها وتكبيل يديها بالأدوات المصادرة حتى خروج الدماء من رأسها وجسدها وإجبارها التبول على نفسها لاستغلالها بعمليات السحر والشعوذة بمساعدة زوجته".

كما اعترف بوجود شخص يعمل معه بالسحر يدعى (فارس . م) تم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بامتهانه السحر والشعوذة وفقا للبيان.

يشار إلى أنه تم إحالة الطفلة إلى مجمع الأسد الطبي لتلقي العلاج اللازم، وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved