إنستغرام تطلق ميزة التسميات التوضيحية التلقائية للفيديوهات

02.03.2022 | 21:51

أطلق موقع ”إنستغرام“ خاصية جديدة تتمثل في ”تسميات توضيحية أوتوماتيكية لمقاطع الفيديو، حيث كان على صانعي المحتوى إضافة التسميات التوضيحية يدويًا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم".

ووفقاً لمواقع متخصصة فإن التسمية التوضيحية هي عملية تحويل المحتوى الصوتي لبث تلفزيوني، أو فيلم أو فيديو أو أي إنتاج آخر إلى نص مقروء وعرضه على شاشة.  

وقالت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع ”تويتر“، إن "إضافة التسميات التوضيحية ستجعل الوصول إلى إنستغرام أكثر سهولة للمستخدمين أصحاب الهمم الذين يعانون من الصمم وضعف السمع“، مؤكدة أن الميزة الجديدة مفيدة أيضًا للمستخدمين الذين يفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو دون صوت".

وأوضحت الشركة من خلال التغريدة أن ”التسميات التوضيحية الأوتوماتيكية“ يتم إطلاقها بـ 17 لغة مختلفة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية والعربية والفيتنامية والإيطالية والألمانية والتركية والروسية والتايلندية والتاغالوغية والأردية والماليزية والهندية والإندونيسية واليابانية.

وأضافت أن دعم المزيد من اللغات سيتوفر قريبًا خلال الأسابيع المقبلة، مشيرة إلى أن الذكاء الاصطناعي وراء ”التسميات التوضيحية التلقائية“ سيستمر في التحسن مع التعلم.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved