اتلتيكو مدريد يتخطى ديبورتيفو لاكورنيا بصعوبة قبل موقعة بايرن ميونخ بدوري الابطال

اتلتيكو مدريد

25.09.2016 | 20:43

تحضّر أتلتيكو مدريد جيداً لموقعة بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، وذلك بفوزه الصعب على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 1-صفر الأحد في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني.

وعانى فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الأمرين للخروج بالنقاط الثلاث أمام فريق لم يحقق سوى انتصار واحد هذا الموسم (في المرحلة الافتتاحية ضد أيبار)، وذلك حتى في ظل تفوقه العددي طيلة الشوط الثاني بعد طرد المغربي فيصل فجر في نهاية الشوط الأول لحصوله على إنذار ثان.
 

ويدين فريق العاصمة بفوزه الثالث هذا الموسم إلى هدّافه الفرنسي أنطوان غريزمان الذي سجل هدفه الخامس حتى الآن في الدقيقة 70 بعدما وصلته الكرة على طبق من فضة من الجهة اليسرى بتمريرة عرضية من مواطنه كيفن غاميرو في مباراة خسر خلالها فريقه جهود لاعبين في نصفها الأول بعد إصابة الأرجنتيني أوغوستو فرنانديز (19) والأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينز (36).
 

ورفع أتلتيكو الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم والذي أكد تفوقه على ديبورتيفو لا كورونيا (7 انتصارات وتعادلان في المواجهات التسع الأخيرة)، رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن جاره ريال مدريد المتصدر الذي تعثر السبت أمام لاس بالماس (2-2)، ونقطة عن برشلونة الثاني وحامل اللقب الذي اكتسح السبت أيضاً سبورتينغ خيخون (5-صفر).
 

أما بالنسبة لديبورتيفو لا كورونيا، فتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر بعدما مني بهزيمته الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم، مقابل تعادلين وفوز حققه في المرحلة الافتتاحية على أيبار (2-1).

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved