اف بي آي يتهم الممثل بالدوين بقتل المصورة هتشينز

15.08.2022 | 20:09

توصل تقرير لمكتب التحقيقات الأميركية "إف بي آي" إلى أن الممثل الأميركي الشهير أليك بالدوين هو من ضغط على زناد السلاح الناري، الذي قتل المصورة السينمائية هالينا هتشينز بموقع تصوير فيلم "رست"، رغم نفيه ذلك.

وأفاد تقرير للطب الشرعي نشره مكتب التحقيقات الفيدرالي وحصلت عليه شبكة " اي بي سي نيوز" بأن البندقية المستخدمة في إطلاق النار بموقع تصوير الفيلم لم يكن من الممكن إطلاقها دون الضغط على الزناد.

وأوضح التقرير أن السلاح الناري لا يعمل إلا في حالة سحب الزناد، ما يعني أن الممثل الأميركي قد يواجه اتهامات جنائية أيضاً.

وتقرير الطب الشرعي الخاص بـ"إف بي آي"، هو جزء من تحقيق أوسع يفحص جميع الاحتمالات في الحادث المميت، لمعرفة إن كانت هناك حاجة لتوجيه اتهامات جنائية.

وأوضحت الشرطة في وقت سابق إن اتخاذ قرار بشأن توجيه اتهامات جنائية سيعتمد على نتيجة عمل الطب الشرعي، وقال مسؤول الشرطة إن التحقيق في إطلاق النار "لا يزال مفتوحًا ومستمرًا".

وأضاف إن العديد من عناصر التحقيق لا تزال بحاجة إلى دراسة، بما في ذلك الأدلة الجنائية المتعلقة بالأسلحة النارية، وتحليل بصمات الأصابع، وتقرير من الفحص الطبي وتحليل بيانات هاتف بالدوين.

وتابع "بمجرد تقديم عناصر التحقيق هذه، سنكون قادرين على استكمال التحقيق وإحالته إلى المدعي العام في منطقة سانتا في للمراجعة".

بدوره قال بالدوين الذي كان أيضا منتجاً في الفيلم، إنه لم يضغط على الزناد وليس لديه أي فكرة عن كيفية خروج رصاصة حية أثناء التصوير بالقرب من "سانتا في" بولاية نيو مكسيكو الأمريكية.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved