الأمير هاري يلعب الكرة الطائرة مع محاربين قدامى أصيبوا في معارك نيجيريا

12.05.2024 | 13:32

شارك الأمير هاري أمس السبت في مباراة لرياضة الكرة الطائرة بوضع الجلوس مع أشخاص من قدامى المحاربين في الجيش النيجيري، معظمهم من المصابين في المعارك ضد المتمردين.

ووصل دوق ساسكس مع زوجته ميغان الجمعة الماضية إلى العاصمة النيجيرية أبوجا ضمن زيارة تستمر ثلاثة أيام للترويج لدورة ألعاب "إنفكتس"، حيث زارا مدرسة لحضور فعالية مرتبطة بالصحة العقلية.

وفي مجمع للضباط في أبوجا، لعب فريق هاري بالزي الأصفر ضد فريق بقيادة رئيس أركان الدفاع النيجيري، القائد العسكري الأعلى في البلاد.

وعلى وقع هتافات المشجعين، تقدم فريق الأمير سريعاً مع انطلاق المباراة التي جلس خلالها اللاعبين على حصائر إسفنجية، وبعضهم مبتورو القدمين، لكن فريق هاري خسر المباراة بنتيجة 25-21 أمام الفريق المنافس.

وكان ضمن فريق هاري الجندي النيجيري السابق أزويغبولام، الذي فقد ساقه في القتال في الشمال الشرقي، وأصبح أول إفريقي يفوز بالميدالية الذهبية في ألعاب "إنفكتس" في ألمانيا العام الماضي.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن أزويغبولام قوله: "إنه لشرف لنيجيريا ولإفريقيا أن نستضيف الأمير هاري".

ودُعِي الأمير هاري لزيارة نيجيريا من القيادة العسكرية النيجيرية، فيما أشاد رئيس أركان الدفاع الجنرال كريستوفر موسى بتجربة القوات النيجيرية في ألعاب "إنفكتس".

سيريانيوز.


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved