الإمارات تطلب مغادرة المنتخب الأولمبي السوري خلال 12 ساعة دون الإفصاح عن الاسباب

الاتحاد السوري لكرة القدم

24.12.2015 | 14:16

طلبت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس من بعثة المنتخب الأولمبي السوري لكرة القدم مغادرة أراضيها خلال 12 ساعة دون الإفصاح عن الأسباب.

ونقلت عدة مواقع عن رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح رمضان أنه أجرى اتصالات عاجلة مع رئيس الاتحاد الآسيوي، ورئيس المجلس الأولمبي الآسيوي للاستفسار عن الأسباب ومعالجة الموضوع دون تلقي رد مقنع .

وأوضح رمضان أنه قام بالتواصل مع الشيخ حمد الرميثي عضو المكتب التنفيذي بالداخلية الاماراتية ، وأيضاً لم يتلق رد مقنع للموضوع.

وأضاف "المنتخب سيغادر خلال الساعات المقبلة للبنان ولكن نسعى حالياً لإقامة معسكر بديل في البحرين والإتصالات جارية مع الاتحاد البحريني لتأمين تأشيرات الدخول وفي حال نجحت المساعي سيتوجه المنتخب للبحرين مباشرة".

واشار رئيس الاتحاد السوري الى أنه سيتم رفع شكوى رسمية للاتحاد الآسيوي والدولي وعلى الشركة التي قامت بتجميع الفرق داخل المعسكر.

ويقيم منتخبنا معسكرا تدريبيا في الإمارات ستجري خلاله مجموعة من المباريات الودية قبل مشاركته في النهائيات حيث لعب مع منتخب أوزبكستان وتغلب عليه بهدف دون رد، ويلتقي السبت مع كوريا الديمقراطية والامارات في التاسع والعشرين من الشهر الجاري على ان يختتم مبارياته التحضيرية بملاقاة المنتخب الاردني في الاول من الشهر المقبل ويتوجه بعدها الى العاصمة القطرية الدوحة لخوض نهائيات كأس آسيا.

وكانت قرعة آسيا تحت 23 سنة أوقعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب قطر المستضيفة وإيران والصين وضمت الثانية منتخبات السعودية واليابان وكوريا الديمقراطية وتايلاند والثالثة منتخبات العراق وكوريا الجنوبية وأوزباكستان واليمن والرابعة الأردن وأستراليا والإمارات وفيتنام.
 
 وستقام البطولة بين 12 و30 كانون الثاني القادم وستكون بمنزلة التصفيات الأولمبية، حيث تتأهل أول ثلاثة منتخبات إلى دورة الألعاب الأولمبية في ريودي جانيرو العام القادم.
 
 يذكر أن أولى مباريات منتخبنا في النهائيات ستكون أمام إيران في الثاني عشر من الشهر القادم والثانية في الخامس عشر من الشهر ذاته أمام الصين، ويختتم مبارياته في الدور الأول أمام منتخب قطر وسبق لمنتخبنا الأولمبي أن حل وصيفاً في بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي جرت مؤخراً في قطر خلف المنتخب الإيراني.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved