الارسنال يتخطى بورنموث بثلاثية ويعود الى سكة الانتصارات بالدوري الانكليزي

الارسنال

27.11.2016 | 21:34

خرج آرسنال من دوامة التعادلات بفوزه على ضيفه بورنموث 3-1 الأحد على "استاد الإمارات" في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر إلى اللقاء على خلفية ثلاثة تعادلات متتالية مع توتنهام (1-1) ومانشستر يونايتد (1-1) في المرحلتين السابقتين ومع باريس سان جيرمان الفرنسي (2-2) في دوري أبطال أوروبا.

لكن الفريق اللندني عاد إلى سكة الانتصارات ورفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن جاره تشيلسي المتصدر الفائز السبت على الفريق اللندني الآخر توتنهام (1-2)، ونقطتين عن كل من ليفربول ومانشستر سيتي الثالث والرابع اللذين فازا السبت أيضاً على سندرلاند (2-صفر) وبيرنلي (2-1) على التوالي.

أما بورنموث فقد استقر في المركز 11 برصيد 15 نقطة.

واستهل رجال فينغر اللقاء بشكل مثالي عندما افتتحوا التسجيل في الدقيقة 12 عبر التشيلي الكسيس سانشيز الذي استفاد من خطأ فادح للمدافع ستيف كوك ليخطف الكرة ويسجل في مرمى الحارس الأسترالي آدم فيديرسكي.

وتعقدت مهمة أصحاب الأرض بعدما اهتزت شباكهم بهدف التعادل الذي سجل كاليوم ويلسون في الدقيقة 23 من ركلة جزاء انتزعها بنفسه من الإسباني ناتشو مونريال، مسجلاً الهدف الأول على الاطلاق لبورنموث في شباك "المدفعجية".

وانتظر آرسنال حتى بداية الشوط الثاني لاستعادة تقدمه بكرة رأسية من ثيو والكوت إثر عرضية من مونريال الذي عوض هفوة كلفت في الشوط الأول فريقه هدف التعادل.

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عندما سجل سانشيز هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث إثر تمريرة عرضية على طبق من فضة من الفرنسي أوليفيه جيرو الذي دخل في الشوط الثاني بدلاً من والكوت.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved