التعادل بهدف لهدف يحسم موقعة برشلونة واتلتيكومدريد بالدوري الاسباني

برشلونة واتلتيكو

22.09.2016 | 01:00

سيطر التعادل 1-1 على لقاء برشلونة مع ضيفه أتلتيكو مدريد على أرضية ملعب كامب نو الاربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وسجل لبرشلونة الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 41 عندما استغل كرة القائد أندريس إنييستا المرفوعة فلعبها الأول برأسه في المرمى.

وعادل الأرجنتيني أنخيل كوريا من تسديدة مخادعة في الدقيقة 61 مستغلاً خطأ الدولي الإسباني جيرارد بيكيه وتعثر الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

وفقد برشلونة برشلونة نقطتين ثمنتين بعدما رفع رصيده الى (10 نقاط) في المركز الثالث ، في المقابل رفع اتلتيكو رصيده الى (9 نقاط) ليتقدم للمركز الرابع.

جاء هدف التقدم لبرشلونة من ركنية نفذها نيمار لزميله انييستا الذي لعبها عرضية على رأس راكيتيتش لتمر على يسار اوبلاك في طريقها لهز شباك الضيوف في الدقيقة (41)، وحاول سواريز اضافة الهدف الثاني الا ان دفاع اتلتيكو تصدى لمحاولته لينتهي الشوط الاول بعدها بتقدم برشلونة على اتلتيكو بهدف نظيف.

وفي الدقيقة (61) ادرك اتلتيكو مدريد التعادل من تسديدة صاروخية من انخل كوريا بعد تمريرة من توريس راوغ بعدها كوريا منافسه ماسكيرانو قبل ان يسددها لترتطم بالقائم في طريقها لهز شباك برشلونة.

وحاول برشلونة التقدم مرة اخرى عبر تسديدة نيمار تصدى لها اوبلاك (65)، تبعه سواريز بتسديدة مرت بجوار القائم (68)، بعدها اهدر نيمار فرصتين لبرشلونة بسبب الرعونة امام المرمى.

فقد لاعبو الفريقين الفاعلية امام المرمى وشارك اتلتيكو منافسه برشلونة في الهجوم لكن قوة مدافعي الفريقين حالت دون تغيير النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved