التوصل لتسوية بين شركة روتانا وشيرين عبد الوهاب

01.12.2022 | 20:13

كشف المستشار القانوني للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حسام لطفي أنه تم الاتفاق بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لإنهاء الأزمة بينهما.

وكانت شركة روتانا تطالب شيرين بتعويض مادي يبلغ قيمته 10 ملايين جنيه أي بحدود 400 الف دولار لإخلالها ببنود التعاقد المبرم بينهما.

وأضاف لطفي بحسب وسائل اعلام مصرية أنه سيتم التوقيع رسمياً على الاتفاق قبل موعد المحكمة الاقتصادية في القاهرة للنظر في الدعوى التي أقامتها شركة "روتانا"، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب نهاية الشهر الجاري.

ونقلت صحف مصرية عن مصادر وصفتها بالمقربة من شيرين وكذلك الشركة، بأن محكمة القاهرة الاقتصادية عقدت الأحد، الجلسة الثانية للنظر في قضية التعويض، لكن محامي شيرين، الخبير القانوني حسام لطفي قدم طلبا لتأجيل مناقشة الأزمة بداعي وجود مفاوضات إنهاء التعاقد بالتراضي. 

وقررت المحكمة قبول طلب التأجيل إلى موعد الـ 24 من شهر كانون الأول المقبل، لعقد ثالث جلسات النزاع القضائي.

كما ذكرت مصادر مقربة من الشركة والفنانة شيرين عبد الوهاب، لموقع "مصراوي" تفاصيل التعاقد، وقالت "التوقيع تم على عقدين، الأول عن الأداء الصوتي، والثاني على تنفيذ الإنتاج بالألبومات.

وجاءت قيمة عقد الأداء الصوتي 10 ملايين جنيه، فيما كانت قيمة عقد التنفيذ 26 مليون جنيه

وتقاضت الفنانة 10 ملايين جنيه، تحت الحساب من عقد تنفيذ الإنتاج، ولم تتسلم أي مبالغ عن الأداء الصوتي؛ لأنه لم تقم بتسليم الأغاني المطلوبة.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved