الريال يواجه مانشستر سيتي والبايرن ضد أتلتيكو مدريد بنصف نهائي أبطال أوروبا

15.04.2016 | 14:31

 

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن مواجهتين قويتين تجمع بين ريال مدريد الاسباني ومانشستر سيتي الانكليزي، وبين بايرن ميونيخ الالماني وأتلتيكو مدريد الاسباني.

وكان ريال مدريد تخطى فولفسبورغ الالماني في ربع النهائي، ومانشستر سيتي بطل فرنسا باريس سان جيرمان، فيما اجتاز بايرن ميونيخ بنفيكا البرتغالي، واقصى اتلتيكو مدريد مواطنه برشلونة حامل اللقب.

وأقيمت القرعة، يوم الجمعة، خلال حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية.

ومن المنتظر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 على ملعب سان سيرو في مدينة ميلان الإيطالية، أما مباريات الذهاب لدور نصف النهائي فستكون يومي الـ26 والـ27 من نيسان الجاري، وتقام مباريات الإياب يومي الـ3 والـ4 من أيار المقبل.

يشار الى أن ريال مدريد لم يغب عن نصف النهائي منذ موسم 2010-2011 (عادل رقم مواطنه برشلونة)، لكنه لم يصل الى النهائي سوى مرة واحدة عام 2014 حين توج باللقب على حساب جاره اللدود اتلتيكو مدريد.

والتقى ريال مع سيتي مرتين اوروبيا ففاز مرة وتعادل مرة. وكانت المواجهتان في دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا 2013 ففاز ريال ذهابا 3-2 على ارضه عندما سجل رونالدو الهدف الثالث في الوقت القاتل، ثم تعادلا ايابا 1-1 في مانشستر.

سيرياينوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved