الشرطة والوحدة يوصلان الانتصارات والاتحاد يحقق فوزه الرابع على التوالي بالدوري السوري

الوحدة السوري

08.12.2015 | 21:24

واصل فريقا الشرطة والوحدة مسلسل انتصاراتهما في المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى للرجال بكرة القدم والتي تقام على ملاعب دمشق.

وضمن الجولة الخامسة للمجموعة التي أقيمت مبارياتها اليوم تمكن الشرطة من الفوز على جاره النضال بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب تشرين.

وهو الفوز الخامس على التوالي للشرطة ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة فيما توقف رصيد النضال عند النقطة الرابعة في المركز السابع.

كما واصل الوحدة انتصاراته وحقق فوزا جديدا هو الخامس على التوالي أيضا وجاء على حساب الفتوة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب تشرين وبنتيجة هدفين دون رد حملا توقيع هداف الفريق رجا رافع.

ورفع الوحدة رصيده إلى 15 نقطة محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن الشرطة بينما احتل الفتوة المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

واستمر الاتحاد بتسجيل نتائجه الجيدة بعد خسارته في المرحلة الأولى امام الشرطة محققا اربعة انتصارات متتالية اخرها جاء أمام مصفاة بانياس بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المحافظة.

وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث فيما استمرت معاناة مصفاة بانياس بتلقيه الخسارة الخامسة على التوالي ليتذيل الترتيب دون أي رصيد.

وحقق الوثبة فوزا صعبا على الجهاد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الفيحاء.

ورفع الوثبة رصيده الى 7 نقاط متقدما إلى المركز الخامس بينما تجمد رصيد الجهاد عند النقطة ال2 ليحتل المركز التاسع في المجموعة.

وكانت مباريات المرحلة انطلق وشهدت فوز النواعير على تشرين بهدفين مقابل هدف واحد ليحتل النواعير المركز السادس بـ 5 نقاط فيما تجمد رصيد تشرين عند النقطة الـ7 في المركز الرابع.

يذكر أن مباريات الجولة السادسة تقام يوم الجمعة المقبل وفيها يلتقي مصفاة بانياس مع النواعير والوحدة مع الجهاد والنضال مع الفتوة وتشرين مع الشرطة.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved