العائلة وهيفاء وهبي وميريم كلينك يتبرؤون من رولا يموت وهي ترد

عارضة الأزياء اللبنانية رولا والمغنية هيفاء وهبي

05.08.2016 | 09:19

بعد أن احتلت عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت المشهد الفني اللبناني خلال الأيام الأخيرة على خلفية كليبها الجديد "أنا رولا" الشبيه  بكليب "أختها" الفنانة هيفاء وهبي "أنا هيفا", واستدعاء الأمن اللبناني لها, تبرأت عائلتها وعارضة الأزياء اللبنانية ميريم كلينك وهيفاء من الأخت غير الشقيقة التي ردت عليها ببيان خاص.

وقالت يموت في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي يوم الجمعة نشرته عبر حسابها الخاص على موقع "فيسبوك" أنّها "تعلمت هذا الفن من هيفا التي اعترفت هي بنفسها على مدار ما يقارب الـ 20 عاماً أنّها رائدته".

وطالبت يموت الصحافة بعدم ربط اسمها باسم أختها "التي تعاني من الفشل الغنائي، لذا تحاول أن تعوّض في الدراما وفي بيانات ضدي كي تجد لنفسها راحة نفسية أتمناها لها من قلبي ولا أكن لها إلا الخير لكني أؤكد أني تلميذتها لكن بنسخة تناسب العصر الجديد".

 

وكانت يموت قد استدعيت للتحقيق من قبل مكتب حماية الأداب العامة في قوى الأمن الداخلي في لبنان، بعد إطلاقها أغنية "أنا رولا" على يوتيوب في 30 من يتموز 2016 وظهرت فيها بملابس شديدة الجرأة, ووصل عدد مشاهديه النصف مليون مشاهدة.

 

ومن جهته, أصدر المكتب الإعلامي للمغنية هيفاء وهبي بياناً  بأن وهبي يهمها أن توضح للرأي العام بأنه "ليس لها علاقة بكل ما يصدر عن المدعوة رولا يموت التي أساءت وما زالت تسيء إليها، والتي هي في الأساس موضع ملاحقة قانونية أمام الجهات المختصة".

 

وطلب المكتب الإعلامي لهيفاء من جميع وسائل الإعلام عامة وبالصحافة الفنية خاصة وبجميع المواقع الالكترونية "عدم ذكر اسم هيفاء وهبي في معرض الإشارة إلى كل ما يتعلق بالمدعوة رولا يموت نظراً لما يسببه لها هذا الأمر من إحراج وضرر".

 

وأطّلت رولا على الجمهور العربي قبل أيام في كليب يحمل عنوان "أنا رولا"، على غرار أغنية " أنا هيفا" بالغت من خلاله باستعراض مفاتن جسدها، إذ ضمت الأغنية العديد من المشاهد لها وهي ترتدي "المايوه" ومشاهد أخرى وهي تستجم على المسبح، اعتبرها الجمهور تهدف فقط للعري ولفت الأنظار.

 

ومن جهتها, تبرأت عائلة يموت منها في بيان أصدرته جاء فيه أن العائلة معروفة بالتزامها الديني والأخلاق الحميدة، "تتبرأ عائلة يموت من المدعوة رولا، والتي أصبحت معروفة لديكم، والتي ظهرت أخيراً بمظاهر خارجة عن الأخلاق وأدبيات آل يموت، كما يبدو أنّها تربت وترعرعت في بيئة لا تمت بصلة إلى بيئة آل يموت المحافظة".

 

وأضاف البيان "إنّنا نفتخر بعائلتنا وبمحافظتها على الأخلاق الحميدة والالتزام الديني الذي يتمتع به أفرادها. فرجاءً، عند سؤال أحدكم عن صلة القربى، أن يكون الرد ليس هناك أي صلة قربى لا من قريب ولا من بعيد. وفقنا الله جميعاً لما يحبه ويرضاه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

 

ومن جانبه, طالب المكتب الإعلامي لعارضة الأزياء اللبنانية ميريم كلينك  جميع وسائل الإعلام والصحافة الفنية والمواقع الإلكترونية التوقف عن زج اسمها باسم المدعوة "رولا يموت" التي لا تمت لها بصلة إن كانت قريبة أو بعيدة.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved