الغاء تكليف مدير شركة الصرف الصحي ومدير بالانشاءات العسكرية في اللاذقية على خلفية وفاة ندى داؤد

26.11.2022 | 16:31

الغي تكليف كل من المهندس طلال أحمد غانم بوظيفة مدير عام الشركة العامة للصرف الصحي والمهندس نوار عثمان مدير الفرع /10/ إنشاءات عسكرية في محافظة اللاذقية بسبب تقصيرهما على خلفية وفاة شابة جراء سقوطها بالصرف الصحي

وقالت رئاسة مجلس الوزراء ان رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس أصدر قراراً بإلغاء تكليف المهندس طلال أحمد غانم بوظيفة مدير عام الشركة العامة للصرف الصحي في محافظة اللاذقية نتيجة تقصيره في أداء عمله والمهام الموكلة إليه ومتابعة تنفيذ خطة عمل المؤسسة والمشروعات التي تقوم بها وعدم اتباع إجراءات السلامة العامة في تنفيذ المشروعات.

وتؤكد رئاسة مجلس الوزراء، بحسب بيانها، أن الجهات المعنية بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المقصرين بتنفيذ مشروع التصريف المطري في منطقة استراد الثورة بمحافظة اللاذقية وعدم استكماله والذي أدى إلى وفاة الشابة المهندسة ندى داؤد جراء سقوطها في أحد قنوات التصريف المطري المفتوحة وإحالتهم الى القضاء المختص.

كما أصدر وزير الدفاع أمراً إدارياً بإعفاء المهندس نوار عثمان مدير الفرع /10/ إنشاءات عسكرية باللاذقية من مهامه بسبب التقصير في عمله وعدم القيام بالإجراءات اللازمة لضمان السلامة العامة في مواقع تنفيذ المشاريع.

ويأتي هذا الأمر بعد قيام الجهات المختصة بتوقيف مسؤولين عن مشروع صرف صحي على خلفية حادثة وفاة الشابة ندى داؤد جراء سقوطها في حفرة للصرف الصحي

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved