الفنان عمرو سعد يعلق على أزمة شقيقه في تونس

05.07.2023 | 09:08

علق الفنان #عمروسعد على أزمة شقيقه الفنان #أحمدسعد الأخيرة في #تونس، والتي شهدت دخوله في مشادة كلامية مع منظمة حفله في #مهرجان_بنزرت أمام وسائل الإعلام، مبينا أن إدارة أعمال شقيقه طالبته منذ البداية بالاعتذار عن الحفل بسبب سوء التنظيم لكنه رفض.

وقال عمرو في منشور له عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" إنه لم يعتد التعليق على الأحداث التي تخصه، لكنه وللمرة الأولى سيتحدث عن أزمة شقيقه في تونس، لكونه نجما مصريا بالدرجة الأولى، وبسبب حبه للشعب التونسي أيضا.

وأكد في منشوره أنه لم تكن الجرأة لأحد في تاريخ مصر على إهانة فنان تونسي أو عربي على أرضها، لأنها تحترم ضيوفها وأصول الاحترام وحسن المعاملة.

وأضاف أن ما حصل مع شقيقه من قبل بعض الصحفيين أو الأشخاص غير المهنيين، أساء للإعلام التونسي المهني المحايد، ولشعب تونس الذي لطالما احترم الفن المصري وتشكل وجدانه على لهجة فنها الأصيل منذ أيام عمالقة الفن.

وتابع عمرو أن الشعب التونسي الذي وصفه "بأبو الكرم وحسن الضيافة" لا يقبل بهذا المشهد المخزي والأداء الرديء.

وأشار إلى أن إدارة أعمال شقيقه أحمد طالبوه بالاعتذار عن الحفل، لكنه لم يقبل: "وللعلم أحمد قبل الحفل رغم ان إدارة أعماله طلبوه بالاعتذار؛ لان المنظمين حديثو عهد بالشغلانة، والترتيب غير منظم كفاية لكنه قال لن أرفض دعوة من تونس وأهلها".

واختتم الفنان المصري منشوره، قائلا: "وفي الآخر يبقي الحب، ويعيش الحلو والوحش نرميه في البحر".

وكتب عمرو سعد في منشور آخر: "ما حدث مع أحمد سعد في تونس هي محاولة فاشلة لتشويه الفن المصري".

سيريانيوز.


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved