الفيفا يطلق أغنية المونديال بمشاركة ميريام فارس

19.11.2022 | 17:33

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الأغنية الخاصة ببطولة كأس العالم، قطر 2022، من أداء الفنانة اللبنانية ميريام فارس والفنانة الكاريبية نيكي ميناج و مغني الراب مالوما.

وذكر الفيفا في بيان رسمي عبر موقعه على الانترنت أن مالوما يشارك مع ميريام فارس ونيكي ميناج في عرض الأمسية الافتتاحية لمهرجان فيفا للمشجعين بالدوحة، والذي سيفتح أبوابه للجماهير قبل المباراة الأولى في كأس العالم بين قطر والإكوادور.

وتحمل الاغنية التي تصدر باللغات الثلاث، الانكليزية والاسبانية والعربية اسم "توكو تاكا"، وتخاطب أكبر شريحة من سكان العالم، وهي أغنية منفردة تُضاف الى ألبوم أغنيات المونديال الذي بدأ بالصدور منذ الشهر الماضي.

وتعد "توكو تاكا" أول أغنية خاصّة بكأس العالم تجمع اللغات الانكليزيّة والإسبانيّة والعربيّة، أنتجتها "يونيفيرسال آرابيك ميوزيك"، ويغني المغنون الثلاثة معاً بهدف جمع المُعجبين من كافّة أنحاء العالم للإحتفال سوياً.

وكانت رولا فارس مديرة أعمال وشقيقة ميريام فارس قد كشفت تفاصيل تتعلق بالأغنية قالت فيها: ”الأغنية أخذت نحو خمسة أشهر من العمل الجاد ليتم تنفيذها، أما الفيديو كليب فقد تم تصويره في لوس أنجلوس على مدار ثلاثة أيام حيث وضعت ميريام التصميم الخاص بالرقصة التي ستؤديها في الكليب".

يذكر أن فارس تعرضت لانتقادات حادة لاذعة عبر مواقع التواصل في الساعات الماضية حيث قارنها البعض بالنجمة العالمية شاكيرا التي قدّمت أغنية كأس العالم لعام 2010 وحققت نجاحاً كبيراً.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved