النادي الملكي ينتزع المركز الثاني وليفانتي يطيح بأتلتيكو خارج دائرة المنافسة على لقب الليغا

ريال مدريد

08.05.2016 | 21:39

انتزع ريال مدريد المركز الثاني من جاره أتلتيكو بعد الفوز 3-2 على ضيفه فالنسيا يوم الأحد ضمن المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحقق أهداف ريال مدريد كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (26 و59) والفرنسي كريم بنزيمة (42)، في المقابل سجل لفالنسيا رودريغو مورينو (55) وأندري غوماز (81).

ورفع ريال مدريد رصيد إلى 87 نقطة بفارق نقطة ليحافظ على فرصة المنافسة على اللقب مع منافسه برشلونة المتصدر. بينما ظل فالنسيا في المركز 11 بـ44 نقطة.

وعزز رونالدو مركزه الثاني على لائحة ترتيب الهدافين برصيد 33 هدفاً.

وسيكون ريال مدريد أمام فرصة للفوز بلقب الليغا في حال فوزه في المرحلة الأخيرة على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا وتعثر المتصدر برشلونة الذي يحل ضيفاً على غرناطة.

وفي لقاء آخرن فجر ليفانتي الهابط لدوري الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على أتلتيكو مدريد 2-1 ليطيح به خارج دائرة المنافسة على لقب الدوري.

وكان أتلتيكو البادئ بالتسجيل عن طريق المهاجم المخضرم فيرناندو توريس في الدقيقة الثانية من المباراة، ولكن ليفانتي قلب النتيجة لصالحه بهدفين أحرزهما فيكتور كاساديسوس وجوزيبي روسي في الدقيقتين 30 و90.

تجمد رصيد أتلتيكو عند 85 نقطة مقابل 88 لبرشلونة و87 لريال المدريد الفائزان بالجولة عينها على اسبانيول وفالنسيا على التوالي.

وكان أتلتيكو بلغ منذ أيام نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتفوقه على بايرن ميونيخ بمجموع اللقاءين (1-0 و1-2).

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved