النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ينضم رسيماً للمان يونايتد الانكليزي

زلاتان إبراهيموفيتش

02.07.2016 | 03:52

اعلن نادي مانشستريونايتد الإنكليزي رسمياً التوقيع مع المهاجم الدولي السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكر مانشستر يونايتد خامس الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم المنصرم ببيان نشره في موقعه الرسمي على الإنترنت أنّ النادي سعيد بإعلان التعاقد مع إبراهيموفيتش.

ولعب إبراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان الفرنسي في 180 مباراة سجل خلالها 156 هدفاً، كما شارك في 116 مباراة دولية مع بلاده مسجلاً 62 هدفاً قبل أن يعلن اعتزاله اللعب منذ أيام قليلة.

ومرّ إبراهيموفيتش بأندية مالمو وأياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين وبرشلونة الإسباني قبل العودة إلى إيطاليا مع ميلان ومن ثم الانتقال إلى فرنسا للعب بصفوف باريس سان جيرمان توالياً، محققاً مع هذه الأندية (ما عدا مالمو) إنجازات لافتة باستثناء الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال إبراهيموفيتش المتوّج بألقاب الدوريات الفرنسي والإيطالي والإسباني والهولندي: "أنا سعيد للغاية للانضمام إلى مانشستر يونايتد وأتطلع للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز"، مؤكداً أنّه لا يستطيع انتظار الوقت الذي سيعود به للعمل مع البرتغالي جوزيه مورينيو مرة أخرى، مشيداً بالسبيشل وان ومعلناً جاهزيته للتحدي الجديد.

وعاصر إبراهيموفيتش العديد من المدربين الناجحين في مسيرته مثل الإيطالي كارلو أنشيلوتي وجوزيه مورينيو والإسباني بيب غوارديولا.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved