النروجي هالاند يعيد مانشستر سيتي حامل اللقب من بعيد ويمنحه الفوز على كريستال بالاس

مانشستر سيتي

28.08.2022 | 11:33

أعاد الهداف النروجي إرلينغ هالاند مانشستر سيتي حامل اللقب من بعيد ومنحه الفوز على ضيفه كريستال بالاس 4-2 بعدما كان متخلفاً صفر-2 بتسجيله ثلاثية.

وبغياب نجمه العاجي ويلفريد زاها للاصابة في ساقه، بدا بالاس في طريقه للفوز على سيتي في معقله، كما فعل الموسم الماضي 2-صفر خلال المرحلة العاشرة، بعدما تقدم عليه بهدفين.

وأظهر سيتي أن ما اختبره في المرحلة الماضية حين تخلف أمام نيوكاسل 1-3 قبل أن ينقذ نقطة التعادل 3-3، ليس وليد الصدفة بل أن فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا يعاني من بطء في الدخول بالأجواء إذ عاد من بعيد وتجنب الهزيمة للمرة الرابعة في آخر ست مباريات في الدوري امتداداً من الموسم الماضي.

وكانت بداية المباراة كارثية على سيتي، إذ وجد نفسه متخلفاً بهدفين نظيفين بعد 21 دقيقة، الأول في الدقيقة الرابعة بهدية من جون ستونز الذي حول الكرة بالخطأ في شباكه إثر ركلة حرة نفذها إيبيريشي إيزي، والثاني بكرة رأسية للدنماركي يواكيم أندرسن بعد ركلة ركنية (21).

وبذلك، تخلف سيتي بهدفين نظيفين بعد مرور 21 دقيقة فقط للمرة الأولى على أرضه في الدوري الممتاز منذ كانون الأول/ديسمبر 2010 ضد إيفرتون الذي تقدم في حينها 2-صفر بعد 19 دقيقة.

وأعاد البرتغالي برناردو سيلفا سيتي الى أجواء اللقاء في مستهل الشوط الثاني بعد مجهود فردي رائع أنهاه بتسديدة قوسية من مشارف المنطقة (53)، قبل أن يقول هالاند كلمته بإدراكه التعادل برأسية بعد عرضية من فيل فودن (62)، ثم بتسجيله هدف التقدم بعد ركلة ركنية وسلسلة من التمريرات داخل المنطقة أنهاها جون ستونز بتحضيره الكرة الى النروجي المتواجد على القائم الأيمن فأودعها الشباك (70) قبل أن يكمل ثلاثيته ويسجل هدفه السادس بقميص فريقه الجديد إثر هجمة مرتدة وتمريرة بينية متقنة من البديل الألماني إيلكاي غوندوغان (81).

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved