النواعير يتخطى تشرين محققاً فوزه الاول بمنافسات المجموعة الثانية بالدوري السوري

النواعير وتشرين

07.12.2015 | 22:36

فاز فريق النواعير على تشرين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الاثنين على ملعب المحافظة في افتتاح منافسات الجولة الخامسة فى المجموعة الثانية لدورى الدرجة الأولى للرجال بكرة القدم التي تقام منافساتها على ملاعب دمشق.

ورفع النواعير رصيده إلى 5 نقاط وصعد إلى المركز الخامس مؤقتا فيما تجمد رصيد تشرين عند 7 نقاط في المركز الرابع بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

وتستكمل مباريات الجولة الخامسة الثلاثاء ويلتقي فيها الشرطة المتصدر مع النضال على ملعب تشرين وذلك عند الساعة الحادية عشرة صباحا ويلتقي عند الثانية عصرا الوحدة مع الفتوة على ملعب تشرين والاتحاد مع مصفاة بانياس على ملعب المحافظة على أن يلتقي الجهاد مع الوثبة على ملعب الفيحاء عند الساعة الثانية عشرة ظهرا.

ويتصدر الشرطة ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن الوحدة الذى يملك الرصيد ذاته فيما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 9 نقاط وتشرين المركز الرابع ب7 نقاط ويأتي النواعير خامسا ب5 نقاط والنضال سادسا ب4 نقاط متقدما على الفتوة السابع والوثبة الثامن بفارق الأهداف فيما احتل الجهاد المركز التاسع بنقطتين وأخيرا مصفاة بانياس فى المركز العاشر والأخير دون رصيد.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved