الوحدة يحقق فوزه السابع على التوالي وتشرين يتخطى الوثبة بثلاثية بالمجموعة الثانية للدوري السوري

الوحدة السوري

15.12.2015 | 22:09

حقق الوحدة فوزه السابع على التوالي وجاء على حساب النواعير 3-0، وبنفس النتيجة فاز تشرين على الوثبة ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثانية في دوري الدرجة الأولى للرجال بكرة القدم والتي تجري مبارياتها على ملاعب دمشق.

وعلى ملعب الفيحاء سجل للوحدة كل من أسامة أومري وخالد المبيض وأنس العاجي ليعزز الفريق صدارته للمجموعة برصيد 21 نقطة بينما احتل النواعير المركز السابع بـ 6 نقاط.

وفي مباراة ثانية اكتفى الاتحاد بالتعادل الإيجابي مع النضال بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما على ملعب تشرين حيث تقدم الاتحاد أولا بهدف عبد الله نجار في الدقيقة 16 وأدرك النضال التعادل بالدقيقة 85 عبر اللاعب ياسر الابراهيم وبهذا التعادل بقي الاتحاد ثالثا برصيد 16 نقطة بينما جاء النضال بالمركز الخامس بـ 8 نقاط.

وحقق تشرين فوزا كبيرا على الوثبة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب تشرين.

سجل أهداف تشرين ابراهيم العبد الله في الدقيقة 35 وأضاف اللاعب علي خليل الهدف الثاني في الدقيقة 53 واختتم كنان ديب الأهداف في الدقيقة 77.

ورفع تشرين رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بينما احتل الوثبة المركز السادس بـ 7 نقاط.

وزاد الجهاد من معاناة مصفاة بانياس بعد أن تغلب عليه بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب المحافظة.

وبهذا الفوز رفع الجهاد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثامن محققا فوزه الأول هذا الموسم بينما تلقى مصفاة بانياس خسارته السادسة واحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وكانت مباريات المرحلة انطلقت أمس وشهدت فوز الشرطة على الفتوة بهدفين دون رد ليعزز الشرطة مركزه الثاني برصيد 19 نقطة بينما تجمد رصيد الفتوة عند النقطة الـ 4 في المركز التاسع.

يذكر أن مباريات الجولة الثامنة تقام يوم الجمعة المقبل وفيها يلتقي تشرين مع الاتحاد والجهاد مع الفتوة والوحدة مع الشرطة ومصفاة بانياس مع الوثبة.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved