ام بي سي مصر تكشف أرقام المشاهدات لبرنامج "رامز موفي ستار"

14.04.2022 | 11:47

كشفت قناة ”أم بي سي مصر“ عن أرقام المشاهدات التي حققها برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“ الذي يبث خلال الموسم الرمضاني الجاري، ويقدمه الفنان المصري رامز جلال. 

وقالت القناة في بيان أصدرته يوم الأربعاء، إن ”برنامج رامز موفي ستار حصد الأرقام القياسية في نسب المشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي خلال الأيام الأولى من شهر رمضان".

وأضاف بيان نقلته وسائل اعلام أن ”الأرقام الرسمية للمشاهدات خلال الأيام الثمانية الأولى لشهر رمضان في العالم العربي، وصلت إلى 29 مليون مشاهدة في يوتيوب، و47.5 مليون في فيسبوك، و483.5 مليون في سناب شات، و602 ألف في تويتر، و2.5 مليون مشاهدة في انستغرام، و38.5 مليون مشاهدة في تيك توك".

وتابع: ”بينما تجاوز عدد مشاهدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، نحو 13 مليون مشاهدة بعد طرحه قبل يومين من بدء شهر رمضان المبارك، بالإضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال".

ويأتي إصدار البيان بالتزامن مع أنباء انتشرت خلال الساعات الماضية بشأن فسخ التعاقد بين رامز جلال وقناة ”أم بي سي مصر“ بسبب ”فشله“ في تحقيق مشاهدات واسعة خلال هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية.  

وتعرض برنامج ”رامز موفي ستار“ ومقدمه الفنان رامز جلال، لحملة انتقادات، مع بدء عرض الحلقات وانكشاف التفاصيل الكاملة للمقلب، حيث رأى عدد كبير من المتابعين أن مقلب رامز جلال هذا العام ”يخلو من أي حبكة أو فكرة، ولم يقدم أي تشويق أو إثارة كالتي قدمها خلال الأعوام الماضية“ بحسب رأيهم.   

كما تجددت اتهامات الفبركة التي تطال رامز جلال وبرنامج المقالب الذي يقدمه كل عام بناءاً على أداء الفنانين الضيوف ضحايا المقلب الذي كان حتى خارج إطار إتقان ردود الفعل المفبركة التي اعتاد عليها الجمهور“، بحسب بعض المغردين.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved